صدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بأن سوف تحتفل المملكة بـ عروض يوم التأسيس والذي يعتبر من أهم الأيام الذي سوف تقيمها المملكة في هذا العام، وسوف يوافق هذا اليوم 21 من رجب 1443 هجريًا الموافق 22 من فبراير 2022، وينتظر العديد من الأشخاص هذا اليوم بكل حب وامتنان للمملكة، وأحياء الذكر الخالدة عن الإمام محمد بن سعود.

عروض يوم التأسيس

قدمت المملكة العربية السعودية العديد من العروض في هذا اليوم، نظرًا لاكتمال السعادة والفرحة على قلوب المواطنين في المملكة وإدخال السرور على الجميع، وسوف يحتفلون بخصومات على العديد من المنتجات المختلفة يمكن أن تصل إلى 50%، ومن ضمن هذه المنتجات هي المنتجات الخاصة بعروض العثيم وأيضا نزول العروض المختلفة على الأثاث بالكامل والمفروشات والأجهزة.

بالإضافة إلى السيارات والخدمات التعليمية والطيبة والكثير من الخدمات الأخرى، الذي تكون في مصلحة المواطن قبل أي شيء أخر، حتى يستغل المواطن وكل فرد داخل المملكة، بالإقبال الشديد على جميع المنتجات المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الخصومات الأخرى الذي يمكن أن تصل إلى 75% وأكثر من ذلك.

يتم توفير هذه العروض من خلال أكبر المتاجر المتاحة في الأسواق بالمملكة العربية السعودية في جميع المدن المختلفة، والذي توفرها بأسعار مهولة لن تتكرر إلا في هذا اليوم التاريخي العميق فقط.

عروض يوم التأسيس للأثاث

يمكن لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، أن يحصلون على كافة العروض المقدمة على الأثاث والذي تعتبر من أهم عروض يوم التأسيس والذي تتمثل في التالي:

  • يقوم معرض المطلق للأثاث بتقديم عروض تصل إلى 75%، على سرير بمساحة 200×180 سم، والسعر هو 1312 ريال سعودي بدلاً من 5250 ريال سعودي.
  • خصومات على سرير الأطفال يصل إلى 25%، وسعره يتكون من 1725 ريال سعودي بدلاً من 2300 ريال سعودي.
  • خصومات أخرى على الديزاين والأثاث بكافة أشكاله وأنواعه تصل إلى 30% خصم بأسعار رائعة.

إليك كافة العروض المقدمة من المتاجر للمواطنين في يوم التأسيس التاريخي، لإسعاد جميع المواطنين وإدخال السرور والفرحة على قلوبهم، وتوفير كافة المنتجات إليهم بأفضل الأسعار الممكنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.