تم الإعلان عن موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة الثانية بصورة رسمية من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والتي قد قررت المنصة الإلكترونية المتعلقة بالدعم والحماية والتي تتخصص في استقبال جميع الطلبات وكذلك عمليات التسجيل عبر الضمان الاجتماعي، حيث يعطي الأولوية للمستحقين والمستفيدين الجدد، وبعدها يتم صرف المستحقات للجميع دون استثناء.

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة الثانية

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة الثانية هو الميعاد المتعلق بالضمان المطور لعام 1443، للأشخاص الذين قاموا بعملية التسجيل من خلال منصة الضمان الاجتماعي تسجيل جديد.

  • ويمكنكم الاستفسار عن الحصول على الدفعة الثانية من الضمان، والفترة المحددة والمسموح بها.
  • عليك أن تقوم بتسجيل الدخول، من خلال اسم المستخدم وكلمة السر.
  • وسوف يتم الإعلان عن وقت صرف الدفعة الثانية للضمان المطور، من الشهر الحالي، والذي تم تحديدا 20/2/2022 والذي ينتظره العديد من الأفراد، للحصول على الضمان الدفعة الثانية عبر حسابات المتقدمين في الساعة 11 مساء هذا اليوم.

شروط استحقاق الضمان الاجتماعي المطور 1443

هذه بعض الشروط الموضوعة، من قبل الوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، للحصول على إيداع معاش المتعلق بالضمان الاجتماعي المطور للأفراد المستحقين والشروط هي:

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم يحمل الجنسية السعودية، وكذلك مقيم بها إقامة مستديمة.
  • يسمح بالصرف للمرأة الأرملة التي تعول أطفال صغار، أو المنفصلة والتي كانت متزوجة من رجل سعودي الأصل.
  • يشترط عدم إقامة هذا المستفيد في دار الإيواء وأن يكون له مسكن خاص به يستقر فيه.
  • كما يشترط أن يكون الراتب الخاص بالعائلة لا يتجاوز 1100 لأشخاص هذه الأسرة أو أقل من 550 ريال سعودي فقط.
  • كما أن مسموح بالصرف للضمان للسيدات المطلقات، وكذلك الأرامل، والأشخاص الذين يعانون من إعاقة بدنية كانت أو ذهنية وذلك ما يمنع الشخص من ممارس العمل بشكل مستديم.
  • كما يمكن الاستعلام عن الضمان الاجتماعي الجديد المتعلق بالدفعة الثانية، عبر الدخول على الرابط الرسمي والخاص الإلكتروني، موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لسهولة التسجيل بعد اتباع الخطوات وتقيد البيانات المطلوبة بطريقة الكرتونية.

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة الثانية، من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، للأشخاص التي تنطبق عليهم الشروط ومنهم السيدات الأرامل والمطلقات، ومن تعول أطفال صغار وتوفي عنها زوجها وأصحاب الإعاقات بأنواعها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.