أعلنت السلطات السعودية عن كافة الخطوات الهامة من أجل الحصول على خدمات الحج والعمرة في بوابة المناسك عبر توكلنا، والذي يمكنك ان تتعرف عليها من خلال المعلومات الذي سوف يتم سردها في المقال، كما أعلنت السعودية عن توفير هذا التطبيق من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين بالكامل، وتخفيف الإجراءات الاحترازية ولا يمكن أن يوجد أي مجال لنشر الفيروس بين المواطنين.

خدمات الحج والعمرة في بوابة المناسك عبر توكلنا

يمكنك الآن ان تحصل على خطوات استخراج تصريح العمرة من خلال الخطوات التالية، عبر تطبيق توكلنا:-

  • تحميل تطبيق توكلنا.
  • بعد التحميل يمكنك ان تقوم بإنشاء حساب لديك من خلال التطبيق.
  • إدخال كافة المعلومات الذي سوف تطلب منك.
  • سوف يتم إرسال رسالة لديك على الجوال، يمكنك إدخالها في المكان المخصص لها.
  • عليك ان تقوم بتحديد المكان الخاص بك على الخريطة بشكل دقيق.
  • يمكنك ان تحدد التابعين والمكفولين المتواجدين في نفس المكان الخاص بك.

تطبيق توكلنا

يتميز تطبيق توكلنا على أن يحتوي على العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بتصريح العمر والحج، بالإضافة إلى ذلك فأن هذه الخاصية تتيح الارتباط مع العديد من التطبيقات الأخرى، حيث يعتبر هدف هذا التطبيق معرفة كافة الإجراءات الاحترازية المختلفة، حتى يمكن معرفة المواطن بالمتشبهين بفيروس كورونا والذي يمكن ان يكونوا على تواصل معه أو بجانبه.

بالإضافة  إلى ذلك يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بإلغاء تصريحات الحج والعمرة بشكل تلقائي حتى تتمكن من إداء مناسك العمرة بكل طمأنينة وأمان وعدم الخوف أو القلق بعد الأن الناتج عن فيروس كورونا، بالإضافة إلى ذلك فأن هذا التطبيق يحتوي على خدمات تصريح الحج الذي تعتبر صادر من وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية.

فأن بعد صدور التصريح الخاص بالحج سوف يتم ظهور تطبيق توكلنا للمستخدم ويمكن من خلال استعراض كافة البيانات الخاصة بالتصريح والتفاصيل المتعلقة به.

من خلال المعلومات الذي تم سردها في المقال، يمكنك بكل سهولة ان تتعرف على كافة الخدمات المتعلقة بالحج والعمرة من خلال تطبيق توكلنا، والحصول على كافة الخدمات الأخرى ومعرفة أهمية هذا التطبيق بالنسبة للمواطنين السعوديين والمقيمين على أراضي المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.