أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الموجودة بالمملكة العربية السعودية عن تحديد موعد ليوم صرف راتب التقاعد، وسوف تتم الإجابة حو الأسئلة التي تتلخص في كم باقي على التقاعد وصرف الراتب لعام 2022 ميلادياً، حيث يتم تحديدي الموعد من قبل المؤسسة العامة للتأمينات بالمملكة، والسؤال الأكثر على الأطلاق وهو تأخير أو تقديم موعد الصرف أو في نفس ذات اليوم.

كم باقي على التقاعد

تم تحديد موعد صرف رواتب المتقاعدين في يوم محدد من كل شهر وهو يوم 25 من كل شهر ميلادي، فقد تم صرف راتب المتقاعدين من يوم 25 فبراير لعام 2022 ميلادياً، وسوف يتم صرف الراتب في الشهر المقبل في نفس هذا اليوم من كل شهر ميلادي.

كما أن حقيقة زيادة الراتب ما هي إلا إشاعة تم تداولها عبر مواقع التواصل الأجتماعي ومواقع الإنترنت المختلفة، بالإضافة إلى الأكاذيب التي قدمها بعض الأشخاص، وأكدت وزارة المالية أن لا صحة لهذا الكلام تماماً، وبذلك يتم تأكيد وتكذيب أي أقاويل تم تداولها على الإنترنت حول زيادة الراتب.

يتم توضيح أي أمور متعلقة برواتب التقاعد من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالوزارة، فإذا تم تداول أي أكاذيب أو أقاويل غير معروفة المصدر، فيجب في هذه الحالة التوجه إلى البوابة الإلكترونية لوزارة المالية والتي يتم نزول أي تحديث من خلالها يخص الرواتب.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لعام 2022

تم من خلال المؤسسة العامة للتأمينات معرفة صرف رواتب المتقاعدين لعام 2022 ميلادياً، حيث تم صرف راتب المتقاعدين لشهر فبراير يوم 25 فبراير، بالإضافة إلى أن صرف الراتب لشهر كارس سوف يتم يوم 24 مارس، كما أن راتب شهر أبريل يتم صرفه في يوم 25 أبريل و25 مايو، ويتم صرف الراتب لشهر يونيو يوم 26 وشهر يونيو 25 وشهر أغسطس يوم 25 لعام 2022 ميلادياً.

يجب التوجه إلى المنفذ المخصص لصرف راتب التقاعد نهاية كل شهر ميلادي، بالإضافة إلى كتابة البيانات بشكل صحيح فى ورقة الأستعلامات عن الراتب، حتى لا يحدث أي خطأ فى كتابة البيانات.

وضحنا كافة التواريخ القادمة لصرف راتب التقاعد، وبذلك سوف يغني السؤال المتكرر حول كم باقي على نزول موعد رواتب التقاعد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.