لقد أرتفع اسعار الذهب اليوم في السعودية والذي قد يتزامن مع عملية تعزيز معدن الذهب والذي يصنف من أحد المعادن الغالية والذي قد حقق أرباحا ًبنسبة عالمية والتي قد تصل إلى زيادة عن 2050 دولار أمريكي، وفي صباح يوم الأربعاء الموافق 9/3/2022 اليوم ارتفاعا كبيرا وملاحظ في سعر الجرام الواحد.

اسعار الذهب اليوم في السعودية

لقد ارتفع صباح اليوم الموافق الأربعاء سعر جرام الذهب عيار 24 بالمملكة العربية السعودية ليصل عبر التعاملات لقيمة مالية 247,40 ريال سعودي وبقيمة الدولار الأمريكي نحو 65,97 دولار.

  • كما قدر ارتفع سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 بالمملكة السعودية والذي يعد الأكثر بيعا وشراء في الأسواق بقيمة تصل 216,48 ريال سعودي والقيمة المالية بالدولار تصل 57,73 دولار.
  • وكذلك زادت القيمة المالية لجرام الذهب عيار 18 بالمملكة السعودية نحو 185,55 ريال وهذا في صباح يوم الأربعاء الموافق بتاريخ اليوم الحالي، وتصل القيمة المالية بالدولار الأمريكي إلى 38,48 دولار.

سعر الأوقية والجنيه الذهب اليوم في السعودية

لقد ارتفع سعر الأوقية أو كما يطلق عليها البعض في المملكة السعودية الأونصة عبر التعاملات اليومية بالتاريخ الجاري لنسبة تصل 7698,75 ريال سعودي.

  • أما الفارق بسعر الدولار الأمريكي والأغلى بالطبع يصل إلى 2053 دولار.
  • أما بالنسبة لسعر الجنيه الذهب داخل المملكة اليوم والذي يزن 8 جرام من عيار الذهب 21 عبر التعاملات اليومية لسعر 1731,80 ريال سعودي.
  • والقيمة بالدولار الأمريكي تصل 461,81 دولار بسعر يوم الأربعاء من شهر مارس الجاري.

أسعار الذهب اليوم عالميا

أسعار الذهب على مستوى العالم والتي شهدت العقود الآجلة المتعلقة بالذهب ونحن نتجه نحو شهر أبريل والذي زادت القيمة بنسبة تصل إلى 0,95 % وما يعادلها يصل بالقيمة المالية للدولار 19,40 والتي تصل قيمة الأوقية بسعر الدولار 2062,70

  • والذي قد تعزز قيمة الذهب من خلال تسوية المعاملات يوم الثلاثاء أمس في حالة زيادة والتي قد تأثرت للغاية في ظل الحرب المستمرة بدولة أوكرانيا.
  • والتي لحقت التأثير السلبي على الوضع الاقتصادي على مستوى العالم أجمع والذي قد زاد أيضا بارتفاع كبير وملاحظ من أسعار الطاقة.

والدول في حالة خوف كبير من خلال الارتفاع المتزايد بصورة كبيرة حول التضخم بالعالم والذي أثر على خطر أسعار الوارد من النفط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.