يوفر بنك الراجحي بالمملكة السعودية خدمة إمكان الراجحي استعلام برقم الهوية والذي يسهل للغاية على العملاء الكرام القيام بالاستفسار عن كل ما يتعلق بالتمويل، ومعرفة الأوراق والشروط الموضوعة من قبل البنك، وكذلك الطريقة التي تتناسب مع العميل للتسديد، كما أن مصرف الراجحي يوفر الكثير من الخدمات المالية التي من خلالها تخدم بصفة عامة العديد من مختلف الفئات من العملاء.

إمكان الراجحي استعلام برقم الهوية

بات الأمر سهلا من خلال الموقع الرسمي والإلكتروني المتعلق بمنشأة إمكان الراجحي بالمملكة السعودية، والتي أصبح يسهل عملية الاستفسار من قبل المواطن عن القيمة المالية لتمويل عبر رقم الهوية الخاص بالعميل، وحساب القرض والفترة المسموح بها للأقساط، والتي صارت سهلة عند اتباع تلك الخطوات وهي:

  • الخطوة الأولى أن يقوم العميل بالذهاب لموقع إمكان الراجحي الإلكتروني.
  • على الشخص المتقدم ارفاق صورة من بطاقة الهوية الوطنية للأفراد السعوديين، وارفاق صورة الإقامة للأشخاص المقيمين بالمملكة.
  • أحضار صورة المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم.
  • يجب أحضار جواب موثق من جهة العمل التابع لها المتقدم وبها تفاصيل المتعلقة بالراتب الشهري الذي يحصل عليه، وكذلك المسمى الوظيفي له.
  • في تلك الخطوة يقوم البنك بالأستفسار عن الشخص المتقدم بعد كافة البيانات المتوفرة لديه بالأوراق والمستندات الرسمية للعميل.
  • على العميل أستخدام الحاسبة في شركة إمكان لمعرفة الأقساط والقيمة المالية للقرض وكذلك المقدم وغيرها من المعلومات.

تعريف خدمة إمكان الراجحي 

تم إتاحة خدمة إمكان التي تعتبر من أفضل الخدمات المميزة بالشركة، والتي عبرها يمكن للعملاء الحصول على القرض ولكن للعملاء التي تطابق عليها جميع الشروط والأحكام الموضوعة من قبل مصرف الراجحي، والتي تخضع للشريعة والأحكام الإسلامية في ديننا.

حيث أن البنك يوفر أفضل الخدمات والتسهيلات للتعاملات البنكية، وكذلك طرق الحصول على القرض ومعرفة العميل طريقة السداد المناسبة له، والذي يسهل من خلال القرض أن يعيش المواطن أو المقيم حياة طيبة وكريمة.

كما أن المصر وفر عدة طرق مختلفة سواء المتعلقة بالحصول على القرض، أو طرق السداد القصيرة الأجل والطويلة المدى.

والتي أصبحت سهلة للتعامل والاستفسار عنها من خلال برنامج الراجحي والذهاب للموقع الرسمي.

التعرف على الخطوات والشروط المتوفرة ومعرفة بعض الخدمات الكثيرة المتوفرة عبر مصرف الراجحي وطلب التمويل من خلالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.