مع اقتراب عيد الأم لهذا العام 2022 نقدم لها أجمل الجمل، وعبارات التهنئة وأجمل رسائل تهنئة عيد الأم لأرق سيدة في الكون، التي تسعدنا منذ المهد وتطعمنا ولا يمكننا أن نكفي حقها بالكلام، الأم لها فضل عظيم هي التي حملت وأرضعت وربت وسهرت كثيرا، لنصل إلى ما نحن عليه من علم وتربية حسنة وأخلاق كريمة.

رسائل تهنئة عيد الأم

بر الوالدين وبالأخص الأم التي تفنى حياتها وتهدر فترة شبابها في فترة الحمل التي تعد من أكثر الفترات تعبا والشعور بالإجهاد والتعب، حيث أنها رمز الطيبة ومنبع الحنان ومصدر الأمان في الأرض.

هي التي تضحي لأجل بقاء أبنائها، هي التي ذكرت في كتاب الله ليوم الدين، والذي تحدث عنها الدين عن مدى معانتها في فترة الحمل منذ والطفل نطفة صغيرة في الرحم لم يتكون لمرحلة الجنين بعد.

فمن البر والإحسان لها أن نطيعها ونرعاها في الكبر ونوفر لها جميع سبل الراحة في الحياة، ونسعى على اسعادها كما كانت تسعدنا ونحن صغارا.

صور عيد الأم للتهنئة

نقدم لك في يوم عيدك أجمل العبارات الرقيقة التي تليق بأرق وأجمل أم في العالم، والتي تحمل في طياتها جميع وأسمى معاني الحب والتقدير والود والاحترام.

من أجمل الرسائل المميزة التي تتناسب لتقديم مع أجمل الهدايا تلك العبارات الجميلة ومنها:

أمي الحبيبة لم يخطر في بالي يوما أن تتركيني وحدي، فأنت مصدر الأمان والنور لعالمي وحياتي.

تربيت بين ذراعيك وأحضانك الذي فيه تهون كافة الصعاب وننسى الأحزان، أتمنى منك أن تسامحيني على ما بدر مني من سوء تصرف أو كنت يوما مصدر للإزعاج لك.

كل الأمور لا تحلو إلا في وجود أمي، أنت يا أمي شمعة النور والضوء للعالم، في يوم عيدك أحبك أكثر من نفسي ومن العالم.

فضل الأم على الأبناء

لقد بدأ العد التنازلي وموعد أقتراب عيد الأم، والتي نحتفل به من كل عام بتاريخ 21 من شهر مارس، أتذكر فضلك علينا ونحن صغار وكم تعبتي في أن تخلقي منا جيل مجتهد ومجد تعلو رأسنا عاليا حين يذكر أسم أمامنا.

لك كل الفضل والود والحب ليس في يوم عيدك فقط بل طوال العالم، ولم نكفي مهما نقول من جمل وعبارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.