وضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن حقيقة صرف راتبين في رمضان من خلال صدور ملكي، ولكن يتم وجود الكثير من الأقاويل العديدة والمتداولة في الكثير من المواقع الإلكترونية، ولكن يتم حسم الأمر أعلنت الوزرة عن إصدار حقيقة هذا الأمر، حتى يمكن للمواطنين معرفة الأخبار الصحيحة والذي يمكنك أن تتعرف عليها من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في المقال.

حقيقة صرف راتبين في رمضان

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن عدم وجود أي حقائق حول أمر صرف راتبين في شهر رمضان المبارك، ولن يتم أي صدور ملكي بهذا الأمر بتاريخ عام 2022 و1443، ولكن  على حسب التصريحات المعلن عنه بالمملكة العربية السعودية من قبل وزارة الموارد البشرية، هو أن يتم صرف الراتب في الأسبوع الثاني في شهر رمضان، وسوف يكون راتب واحد فقط وليس راتبين.

وتثبت هذه المعلومات حول الرواتب الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور، على أن كافة المستفيدين من هذا الدعم يمكنه الحصول على الدعم من خلال الأسبوع الثاني في شهر رمضان المبارك.

شروط الحصول على المكرمة الملكية في رمضان

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، عن بعض الشروط الهامة والخاصة للحصول على المكرمة الملكية، إلى المستفيدين وذلك في خلال شهر رمضان المبارك وذلك يمكنك أن تتعرف عليه من خلال التالي:

  • يلزم أن يكون المتقدم للحصول على الدعم سعودي الجنسية ومقيم بشكل كامل، في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال أن كون مقيم بشكل مستمر.
  • يلزم أن يكون من المستفيدين من الدعم الخاص بالضمان الاجتماعي المطور.
  • بالإضافة إلى ذلك يلزم على المستقدم أن لا يكون لديه أي أملاك أو سجلات تجارية أو زراعية أو أيضا عقارية.
  • بالإضافة إلى ذلك يلزم على الفرد المتقدم على الحصول للدعم، أن يكون حد أقصى للراتب الخاص به هو 3000 ريال سعودي فقط لا يزيد عن ذلك.

وتتمثل هذه الشروط في الشروط الملزم توافرها عند التقديم على مكرمة مليكة إلى الملك بالمملكة العربية السعودية، وتوفير كافة المستندات والأوراق الهامة المطلوبة في التقديم على ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.