التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم جدول دروس الأسبوع العاشر عبر تردد قنوات عين دروس التعليمية على العرب سات، حيث يستطيع طلاب الابتدائي والمتوسط والثانوي العام، متابع الشرح أون لاين لدروس عاشر أسبوع من توزيع الأسابيع الدراسية وفق مخطط منهج الفصل الفصل الدراسي الثاني، من خلال خدمات التعليم عن بعد التي تعتمد عليها الوزارة في ظل استمرار تعليق الدراسة، ومن خلال ضبط استقبال تردد قناة عين دروس الفضائية، سيتمكن الطلاب في شتى بقاع المملكة من تحصيل المحتويات التعليمية التي يقدمها كوكبة من المعلمين عبر حوالي 20 قناة فضائية.

جدول دروس الأسبوع

نشرت وزارة التعليم منذ قليل جدول دروس الأسبوع الجديد لمقررات التعليم الابتدائي والتعليم المتوسط، وكذلك جدول الدروس الخاص بالمرحلة الثانوية لنظام المقررات والنظام الفصلي، ومن المتعارف عليه أنه يمكن متابعة الشرح من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة 12:30 ظهراً عبر تردد قنوات عين الفضائية، ثم متابعة الإعادة يومياً من بعد الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً، وحتى موعد تقديم الشرح لليوم الثالث، وفق الجداول المرفقة أدناة.

جدول دروس قناة عين التعلمية للمتوسط

نعرض أدناة جدول الدروس الخاص بمرحلة التعليم المتوسط، وبالتحديد الصف الأول والثاني والثالث المتوسط خلال الأسبوع السابع من أسابيع الدراسة، من خلال صفحة وزارة التعليم عبر تويتر.

دروس المرحلة الابتدائية من الصف الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي من خلال الخدمة التي وفرتها الوزارة علي موقعها بعالية، كذلك يمكن معرفة الجداول نفسها للمرحلة الثانوية فصلي ومقررات والتي تقدم محتوياتها عبر 11 قناة تعليمية فضائية.

  اساليب الاحتيال عبر الرسائل النصية توضحها هيئة الاتصالات العامة بالسعودية

تردد قنوات عين التعليمية

التردد الرسمي على العرب سات لاستقبال باقة تردد قنوات عين دروس  هو 12437 أفقي، والقناة تقديم المحتويات التعليمية على مدار ساعات اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.