التخطي إلى المحتوى
تعرف على عدد الاجازات المتبقية في الترم الثالث بمملكة العربية السعودية
الاجازات المتبقية في الترم الثالث

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن عدد الاجازات المتبقية في الترم الثالث، وذلك من خلال تقديم التقويم الدراسي، حتي يتمكن كافة الطلاب من التعرف على العديد من الإجازات التي يمكنهم الحصول عليها، والمتبقية بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف على كافة المعلومات الهامة الأخرى، والتي قد تتعلق بهذا الأمر من خلال سردنا للمقال.

الاجازات المتبقية في الترم الثالث

من خلال التقويم الدراسي الخاص بعام 1443، فقد أعلن وزير التربية والتعليم  عن كافة الإجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثالث، وذلك بعد أن حصلوا الطلاب على إجازة عيد الفطر المبارك والانتهاء منها بشكل كامل، فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف على كافة الإجازات المتبقية من خلال الآتي:

  • من ضمن الإجازات المتبقية في الفصل الدراسي الثالث هي إجازة نهاية الأسبوع المطولة، والتي قد تكون بدايتها من يوم 24 من شهر شوال الموافق أيضا 25 من شهر مايو 2022.
  • بالإضافة إلى ذلك فسوف يحصلون الطلاب أيضا على إجازة نهاية الأسبوع المطولة الثانية والتي سوف تكون بدايتها من يوم 16 من ذو القعدة الموافق 15 من شهر يونيو 2022.
  • كما أيضا الإجازة النهائية وسوف تكون أخر إجازة يمكن أن يحصلون عليها الطلاب، وسوف تكون بدايتها من يوم 1 من شهر ذو الحجة الموافق 30 من شهر يونيو 2022.

موعد بداية الاختبارات النهائية

أعلن الدكتور محمد حمد آل شيخ وزير التربية والتعليم عن موعد بداية الاختبارات النهائية، والخاصة بالفصل الدراسي الثالث بالمملكة العربية السعودية، وقد أعلن عنها وعلى أن سوف تستمر المدة الخاصة بالامتحانات وسوف تكون بدايتها هو يوم، 20 من ذو القعدة وسوف تنتهي في يوم 1 من ذو الحجة 1443، وسوف يكون هذا هو بداية الإجازة النهائية الخاصة بالعام الدراسي الحالي.

  معرفة رقم الحفيظة في بطاقة الأحوال المدنية إلكترونيًا

كما أعلن وزير التربية والتعليم  الدكتور محمد حمد آل شيخ، على أنه يسوف يقوم بتقديم التقويم الدراسي الجديد الخاص بعام 1444، وعلى كافة الطلاب أن يقوموا بالالتزام لكافة الخطط الزمنية التي تم الاتفاق عليها من قبل وزارة التربية والتعليم، حتى في النهاية يمكن للطالب أن يستفاد بكامل الاستفادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.