التخطي إلى المحتوى

خدمات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة نتحدث عنها اليوم حيث أنه قدمت الحكومة السعودية خدماتها عبر الإنترنت وذلك من أجل عمل خطوات استعلام عن التأشيرة بكل سهوله وبأقصى سرعه في المنزل للوافدين داخل الأراضي السعودية، وذلك من خلال إطلاق موقع أبشر لتوفير كافة الخدمات إلكترونيا، وسنعرض كل ما يحتاجه المقيم أو الوافد، وكذلك المواطن من على كفالته .

خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

ساعد موقع ابشر الجوازات التابع لوزارة الداخلية في السعودية والذي تم تدشينه على الانترنت، لتوفير الخدمات التي يحتاجها الوافدين والمقيمين داخل الأراضي السعودية بشكل إلكتروني من أجل التواصل مع المسؤولين في الوزارة، والحصول على كافة المعلومات التي يحتاجونها عن تأشيره الخروج والعودة للسعودية بأقصى سرعه وبدون أي مجهود، فيمكن طباعة تلك التأشيرة في المنزل بكل بساطة وبدون أي تكاليف مالية أو عناء في استخراجها من مبنى التأشيرات في الوزارة، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد على المواطنين.

خطوات استعلام عن تأشيرة خروج وعودة

يتم الحصول على كافة البيانات وطباعة تأشيرة الخروج والعودة لكافة الوافدين بكل سهولة، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات المقدمة لهم وهي كالتالي: –

  1. الدخول على موقع أبشر بوابة الجوازات السعودية وتسجيل الدخول عليه.
  2. اختيار الاستعلام عن تأشيرة خروج وعوده للأراضي السعودية.
  3. القيام بملء مجموعة من البيانات على الخدمة ومنها” كتابه رقم الإقامة، وهوية الكفيل، مع كتابة الرمز المرئي ورقم التأشيرة، بالإضافة إلى جواز السفر”
  4. عقب الانتهاء من ملء البيانات يتم اختيار عرض والانتظار لعدد من الدقائق حتى يظهر للمستخدم كافة المعلومات الخاصة بمدى صلاحية التأشيرة بالتفاصيل الخاصة بها سواء كانت لعدد من الأشخاص أو لشخص واحد، مع العديد من المعلومات التي تؤكد صحة تلك التأشيرة التي يذكر فيها اسم الوافد بالكامل وتاريخ انتهاء التأشيرة وتاريخ الميلاد مع العديد من البيانات المؤكدة، وعقب ذلك يتم طباعة التأشيرة والحصول عليها بكل سهوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *