التخطي إلى المحتوى
عودة مفقود تبوك مشعل العطوي بعد عمليات البحث المكثفة من الطيران العمودي
عودة مفقود تبوك

أعلنت السلطات السعودية في الساعات القليلة الماضية عن عودة مفقود تبوك والذي يتم العثور عليه من قبل فريق إنجاد التطوعي، حيث ذكرت المصادر أنه يتمتع بصحة جيدة، وذلك بعدما عثر أولا على سياراته مساء يوم الأمس وكانت بمنطقة بين المعظم والحرة، كما تم نشر فيديو يوثق لحظة العثور على المفقود والتي تكللت بالحمد لله والشكر للفرق التطوعية التي شاركت في عملية البحث.

عودة مفقود تبوك

بعد غياب طال لأكثر من 7 أيام، فريق إنجاد التطوعي يعلن عن عودة مفقود تبوك مشعل العطوي، والذي قد أختفى في ظروف غامضة بالرغم من العثور على سياراته الخاصة.

  • حيث فقد مشعل العطوي في اليوم الثالث من شهر شوال، والذي كان يستقل سيارة جيب شاص قديم، والتي عثر عليها بالقرب من منطقة المعظم والحرة.
  • وبعد العثور على السيارة ناشد أهله السلطات السعودية في البحث عنه ومساعدتهم، وبالفعل استجابت كافة السلطات الحكومية السعودية بالداخلية، وكذلك الفرق التطوعية بالمشاركة في البحث عنه.
  • كما سارع المواطنون في تكثيف الهشتاجات عبر منصات التواصل الاجتماعي، داعين الله عز وجل في العثور على الشاب المفقود، وأن يرده الله لأهله سلم معافي.

الطيران العمودي يشارك في البحث عن مفقود تبوك

من أهم جهات البحث التي شاركت في البحث عن مفقود تبوك هو الطيران العمودي، حيث أنه بدء بشكل مباشر فور تلقيه الخبر، بعمليات مسح شاملة لكافة المناطق والأراضي الصحراوية للبحث عن الشاب المفقود.

  • حيث عثر على المفقود داخل خيمة وكان برفقة الجهات المختصة، بينما داخل والده عليه ونهض من جلوسه واحتضنه، وكان ذلك تبعًا لما وثقته الفيديوهات التي صورت أول مشاهد له بعد العثور عليه.
  • وتبعا إلى المصادر الخاصة بالخبر، أن مفقود تبوك مشعل سالم العطوي، قد فقط في منطقة حرة الشهيرة بأسم (الرهاة) والتي تقع جنوب غرب تبوك، وكان ذلك منذ يوم الأربعاء الماضي أي ثالث أيام عيد الفطر المبارك.
  • حيث أن الشاب قد أنهى عمله في تبوك، وكان متوجه لزيارة بيت العائلة في منطقة الرمضة، ولكنه قد تعثر وتأخر في الوصول، وتبين بعد ذلك ان سيارته تعطلت وأضطر إلى مغادرتها وسار على قدميه للوصول.
  • إلا أن السيارة كانت أكبر دليل في عملية البحث عن المفقود العائد، والتي كانت بمنطقة قريبة جدا منه، وعند العثور عليه، تبين أنه بصحة جيدة ولا يقع عليه أي خطر.
  شروط استحقاق ساند وطريقة التسجيل عبر منصة المؤسسة العامة للتأمينات gosi.gov.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.