التخطي إلى المحتوى
جدول التقويم الدراسي ١٤٤٣ ثلاث فصول لكافة المراحل الدراسية بالمملكة العربية السعودية
التقويم الدراسي ١٤٤٣ ثلاث فصول

يمكنك أن تقوم بالتعرف على جدول التقويم الدراسي ١٤٤٣ ثلاث فصول بالكامل، وذلك وفقًا للقرارات المعلن عنها من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية والتعرف على موعد بداية الاختبارات النهائية وموعد نهاية الفصل الدراسي الثالث 1443، وذلك سوف يتم سرده بالكامل من خلال المعلومات الهامة التي سوف يتم بالكامل في المقال، والتعرف على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الأمر.

التقويم الدراسي ١٤٤٣ ثلاث فصول

من خلال المعلومات الهامة التي سوف يتم ذكرها بالكامل، سوف يمكنك أن تقوم بالتعرف على التقويم الدراسي الخاص بعام 1443 والثلاث فصول بالكامل، وذلك وفقًا للقرارات الخاصة بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية ومن خلال الآتي تعرف على التقويم الدراسي:

  • قد بدء العام الدراسي الجديد بالفصل الدراسي الأول بداية من يوم 21 من محرم الموافق يوم الأحد 29 من أغسطس 2021.
  • بعد ذلك قد حصل الطلاب على إجازة اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية، وتعتبر هذه من ضمن العطلات الرسمية لكل من القطاع الخاص والقطاع الحكومي.
  • بعد ذلك قام الطلاب بالحصول على الاختبارات الخاصة بالعام الدراسي الأول بداية من يوم 15 من جمادي الأول 1443، الموافق أيضا 19 من ديسمبر 2021.
  • ثم بعد ذلك بدأت الإجازة نصف العام الدراسي الأول واستمرت لمدة 10 أيام بداية من يوم30 من ديسمبر الموافق 2021.
  • تم بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني بعد الانتهاء من الإجازة بتاريخ 13 من جمادي الأخر الموافق 16 من يناير.
  • ومن خلال الجدول المرفق في الأسفل يمكنك أن تتمكن من معرفة كافة المواعيد الخاصة والتقويم الدراسي الخاص بالفصل الدراسي الثاني والفصل الدراسي الثالث بشكل مفصل.
التقويم الدراسي ١٤٤٣ ثلاث فصول
التقويم الدراسي ١٤٤٣ ثلاث فصول

موعد بدء الاختبارات النهاية للمراحل الدراسية المختلفة

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن بدء موعد اختبارات النهائية والتي سوف تكون بداية من يوم، 30 من يونيو 2022، الموافق أيضا 21 من ذي القعدة 1443 وسوف تستمر مدة الاختبارات 10 أيام متتاليين على أن سوف يحصلون الطلاب على الإجازة النهائية، بداية من يوم 30 يونيو الموافق 1 من ذي الحجة، وهذه المواعيد معلنة في التقويم الدراسي الخاص بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وفقًا للتقويم الدراسي 1444 الجديد لكافة المراحل الدراسية.

  طباعة شهادات التدريب عن بعد الصيفي وتقييم الدورة للمعلمين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.