أعلنت لجنة المساهمات العقارية التي تدعى بتصفية من خلال الموقع الرسمي الخاص بها من خلال تويتر، بصدور الأمر الكريم بشأن صكوك الاراضي المليساء بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولذلك فقد يمكنك أن تقوم بمعرفة كافة التفاصيل التي أعلنت عنها جدة وأحدث التصريحات التي تم التحدث عنها، وسوف يتم سردها بشكل كامل من خلال المعلومات الهامة التي يتم وضعها والتحدث عنها في المقال.

صكوك الاراضي المليساء

قامت لجنة المساهمات العقارية بالمملكة العربية السعودية التي تدع ى بتصفية، عن صدور الأمر الكريم بشأن صكوك اراضي المليساء بمدينة جدة، وبالتالي فقد قامت اللجنة بإعداد مخطط تنظيمي معتمد يمكن من خلال أن يتم تحديد مساحة مناسبة من الأراضي، وذلك من خلال الملاك بعد أن تم الاعتماد عليها بنسبة كبيرة من الغرماء.

بالإضافة إلى ذلك فقد وضحت اللجنة بأن يتم تنفيذ هذا الأمر من خلال المساهمة مع الجهات الخاصة ذات العلاقات العامة، واستمال كافة استخراج الصكوك الهامة في أراضي مساهمات المليساء، بالإضافة إلى ذلك يتم تمهيدها بشكل بسطي وبيعها وإعادة كافة حقوق المساهمين مره أخرى.

أسعار الأراضي في مخطط المليساء

تختلف الأسعار على حسب المناطق والأحياء والتي تتمثل أسعارها في الآتي:

  • الأراضي التي توجد في شارع القرينية في حي القرينية بمدينة جدة، تصل سعرها إلى 1300000 ريال سعودي بماسحة تكون 155 متر مربع.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن الأراضي التي تقع في شارع عبيدالله بن الحارث بن عمرو، بحي يسمى حي الفروسية بمدين جدة تصل سعرها إلى 634120 ريال سعودي.
  • كما أن سعر الأراضي التي توجد في مطلق الزيابي بحي الفيصلية بمدينة جدة، تصل سعرها إلى حوالي 9200000 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى الأراضي التي تقع في مناطق ذهبان بجدة، تصل سعرها إلى 600000 وتعتبر هي من أكثر المناطق منخفضة الأسعار.
  • أراضي للبيع في منطقة المليساء بمدينة جدة تصل سعرها إلى حوالي ألف 450 ريال سعودي.
  • كما أن توجد أراضي للبيع في حي أم السلم بمدينة جدة يمكن أن تصل سعرها إلى جوالي 1500000 ريال سعودي.
  • أراضي للبيع في شارع الحسن الوزان بحي الفضيلة بمدينة جدة، يبلغ جوالي 1000000 ريال سعودي مع العلم أن حجم الأرض، تصل إلى 400 متر مربع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.