تم تحديد موعد مبارا الفيحاء والضمك والذي يكونوا باعتبار الجولية الأولى بالدوري السعودي، وبعد طولة أنتظار فقد يمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على المواعيد والتواريخ المعلن عنها من خلال المؤسسة الخاصة بالدوري السعودي، والتعرف على أهم القنوات الناقلة لهذه المباراة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص، ولذلك فقد يمكنك من خلال المقال ان تتعرف على أهم المعلومات التي سوف يتتعلق بهذه المباراة.

موعد مباراة الفيحاء والضمك

تم تحديد موعد مباراة الفيحاء والضمك على أن يكونوا بتاريخ غدًا الموافق 25 من أغسطس الموافق 27 من محرم 1444، وبالتالي فسوف يتم إذاعة المباراة في توقيت الساعةة 7:05 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة بالإضافة إلى ذلك، فقد سوف يتم إذاعة هذه المباراة في تمام الساعة 6:05  مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسوف يتم إذاعة تلك المباراة في أبو ظبي في تمام الساعة 8:05 مساءًا.

حيث تعتبر هذه هي الجولة الأولى في الدوري السعودي، للمحترفين في عام 2022 وعام 2023، كما أن سوف يتم لعب تلك المباراة في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وسوف يتم إقامة تلك المباراة في المواعيد المعلن عنها من خلال المواعيد المعلن عنها.

القنوات الناقلة لدوري المحترفين السعودي 1444

سوف يتم إذاعة مباراة الضمك والفيحاء التي سوف تذاع غدًا في تمام الساعة 7:05 بتوقيت مكة المكرمة، بتاريخ 25 من أغسطس 2022، على ان يكون من خلال قنوات SSC الرياضية السعودية، او من خلال قنوات شاهد الإلكترونية ويلزم ان يتم الاشتراك بها، حتى يتم إذاعة المبارايات من خلالها، بالإضافة إلى ذلك فأن قنوات أس أس سي تقوم بإذاعة كافة المبارايات الهامة التي تقام على أراضي المملكة وخارج المملكة بالكامل.

تردد قنوات أس أس سي الرياضية السعودية

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم التعرف عليها ان تقوم بالتعرف على تردد قنوات أس أس سي الرياضية السعودية، لكل من الأقمار الصناعية المختلفة مثل نايل سات وعرب سات وتتمثل في التالي:

  • نوع القمر عرب سات:- فأن التردد يكون 11861  نوع الاستقطاب يكون أفقي بينما يكون معدل الترميز 27500، بالإضافة إلى معامل التصحيح يكون 5/6.
  • نوع القمر نايل سات:- فأن التردد يكون 10853 بينما نوع الاستقطاب يكون أفقي بالإضافة إلى معدل الترميز يكون 27500، بالإضافة إلى معامل التصحيح يكون 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.