تم تسجيل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري بتاريخ 24 من أغسطس 2022، الموافق يوم الأربعاء حيث تم ملاحظة ان سعر الدولار في ارتفاع ملحوظ، وبشكل متتالي إذا أستمر الجنية المصري كما هو على الحال الذي به، فسوف لن يتم تغير الكثير وسوف يتخطى الدولار سعر 20 جنية مصري مثل ما حدث، ولذلك فقد يمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على سعر الدولار مقابل الجنية المصري، والتعرف على العملات الأجنبية والعربية مقابل العملة المصرية.

سعر الدولار اليوم في مصر

قام البنك المركزي المصري بتسجيل سعر الدولار اليوم في مصر بتاريخ 24 من أغسطس 2022 الموافق يوم الأربعاء، على ان يكون سعر الدولار في ارتفاع حيث تم ملاحظة أن سعر الدولار في حالة الشراء، تم تسجيله 19.11 جنية مصري بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.19 جنية مصري، مع العلم ان تلك التعاملات يتعامل بها بشكل متطابق كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصري، والبنك التجاري الدولي CIB.

اسعار العملات مقابل الجنية المصري اليوم

تم تسجيل سعر العملات عند مقارنتها بالجنية المصري بتاريخ اليوم الموافق، الأربعاء 24 من أغسطس 2022، على ان يكون سعر العملات الأجنبية والعملات العربية المتداولة في مصر بها ارتفاع نوعًا ما، ولذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على هذه الاسعار من خلال كافة المعلومات الهامة المعلن عنها:
  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم في مصر على انه يكون في حالة الشراء، يصل إلى 18.98 جنية مصري بينما سعر اليورو عند البيع فأنه يصل إلى 19.19 جنية مصري.
  • تم تسجيل سعر الدرهم الإماراتي اليوم بمصر عند الشراء فأنه يصل إلى 5.19 جنية مصري وعند البيع، فأنه يبلغ حوالي 5.23 جنية مصري.
  • حيث ان تم تسجيل سعر الريال السعودي عند مقارنته بالجنية المصري، اليوم بتاريخ 24 من أغسطس على ان يكون سعر العملة عند البيع، تصل إلى حوالي 5.07 جنية مصري وعند البيع تصل إلى 5.11 جنية مصري.
  • حيث ان تم تسجيل سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر، على انه يصل إلى 62.31 جنية في حالة البيع بينما عند الشراء فأنه تم تسجيله إلى 63.53 جنية مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.