التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة النقل مواعيد تشغيل المترو على الخطوط الثلاثة داخل القاهرة الكبرى، وذلك بعد سريان قرار حظر التجوال، وذلك بدايةً من الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 25 مارس 2020، تنفيذ لما جاء في قرار رئيس الوزراء نحو حظر التجول من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، ضمن حزمة قرارات وقائية اتخذتها الحكومة المصرية في إطار خطتها لمواجهة انتشار العدوي بالفيروس الذي يهدد غالبية دول العالم في الآونة الحالية، كما تم تعدي مواعيد القطارات على خطوط السكك الحديدة.

الشركة المصرية لتشغيل خطوط مترو الأنفاق وبناءً على ما صدر من تعليمات عن وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، اتخذت ما يلزم نحو تعديل جدول مواعيد تشغيل مترو الأنفاق على خطوطه الثلاث، وتحديد مواعيد بداية وانتهاء القطارات لرحلات القيام الوصول للتوافق مع مواعيد قرار حظر التجوال، لتكون التوقيتات وفق المبين أدناة.

  • بداية التشغيل لجميع الخطوط من الساعة 6 صباحاً بدايةً من الخميس 26-3-2020.
  • مواعيد الخط الأول من خطوط مترو الأنفاق، أخر موعد لرحلة القيام من محطة المرج إلى حلوان الساعة 5:20 دقيقة، وموعد الوصول الساعة 6:45 دقيقية، فيما يكون أخر موعد لقيام رحلة المترو من حلوان إلى المرج الساعة 5  مساءً، والوصول الساعة 6:35 مساءً.
  • الخط الثاني من المترو، ينطلق أخر قطار مترو من محطة المنيب عند الساعة 5:30 والوصول شبرا عند 6:20 مساءً، والقيام من شبرا لأخر مترو عند الساعة 5:30 والوصول عند الساعة 6:25 مساءً.
  • مواعيد قطارات الخط الثالث من مترو الأنفاق، من محطة العتبة 6 مساءً، والوصل محطة نادي الشمس الساعة 6:25 مساءً، قيام أخر قطار من محطة نادي الشمس الساعة 5:20 ووصل العتبة عند الساعة 5:45 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *