أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن جدول دروس الحصص اليومية وذلك وفقًا للتقويم الدراسي 1444، ويمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في المقال، ان تقوم بالتعرف على كافة المعلومات الهامة والأساسية، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على كافة المعلومات الهامة المعلن عنها من خلال المقال، والتعرف على التقويم الدراسي ومواعيد الاختبارات النهائية بالفصل الدراسي الاول والثاني والثالث.

جدول دروس الحصص اليومية

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن جدول دروس الحصص اليومية للطلاب في المرحلة الابتدائية، وذلك من خلال الجدول المرفق بالصورة التالية،

جدول دروس الحصص اليومية
جدول دروس الحصص اليومية
مع العلم ان يحصلون الطلاب على 6 حصص بشكل يومي، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على ان يكون مدة استغراق الحصة الواحدة قد تكون 30 دقيقة فقط، مع العلم ان يحصلون الطلاب على وقت حوالي 10 دقائق ما بين الحصة والأخرى وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

مواعيد الاختبارات النهائية 1444

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودي عن مواعيد الاختبارات النهائية بالفصل الفصول الدراسية الثلاثة، وذلك على ان يكون موعد بداية ونهاية تلك الاختبارات موضح في التالي:
  • سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الاول يوافق يوم 14 من نوفمبر 2022 وتستمر الاختبارات حتى يوم 24 من نوفمبر 2022.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد سوف يمكنك ان تقوم بالتعرف على موعد بداية الاختبارات النهائية بالفصل الدراسي الثاني، في يوم 20 من فبراير 2023 وتنتهي الاختبارات في يوم 2 من مارس 2023.
  • حيث يكون موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث سوف يكون بداية من يوم 12 من يونيو 2023، وتنتهي الاختبارات في يوم 22 من يونيو 2023.

التقويم الدراسي 1444

يمكنك من خلال وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية ان تقوم بالتعرف على التقويم الدراسي الذي يشمل الثلاث فصول دراسية، وتتعرف على موعد بداية ونهاية كل فصل دراسي من الفصول الدراسية الثلاثة:

  • سوف يكون موعد بداية الفصل الدراسي الاول يوافق يوم 28 من أغسطس وتنتهي في يوم 24 من نوفمبر 2022.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن سوف يكون موعد بداية الفصل الدراسي الثاني يوافق يوم 4 من ديسمبر وينتهي في يوم 2 من مارس 2023.
  • حيث يكون موعد بداية الفصل الدراسي الثالث يوافق يوم 12 من مارس 2023، وينتهي في يوم 22 من يونيو 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.