إقترب موعد نهاية بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا، وساعات قليلة وسنعرف من الفائز بالبطولة  التي نظمتها الجزائر علي أرضها منذ 23 أغسطس الماضي 2022م، وسوف يسدل الستار على البطولة اليوم في نسختها الرابعة، وسوف تقام المبارة النهائية بين منتخب الجزائر ومنتخب المغرب اليوم الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022م، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ونحن علي موعد مباراه اليمن والسعوديه كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا ،والذي سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال كما حدده الإتحاد العربي لكرة القدم.

موعد مباراه اليمن والسعوديه كأس العرب

الغي الإتحاد العربي لكرة القدم موعد مباراه اليمن والسعوديه كأس العرب، مباراه تحديد المركز الثالث والرابع، حيث ان منتخب اليمن قد  خسر مبارة نصف النهائي من منتخب المغرب بهدفين مقابل لا شيء، بينما خسر منتخب السعودية من منتخب الجزائر بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 بعد إنتهاء وقت المبارة الأصلي بالتعادل السلبي، وتم إلغاء مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لأول مرة ف تاريخ البطولة منذ إقامتها.

مشوار السعودية  كأس العرب تحت 17 عامًا

وقع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة من كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا، والتي كانت تضم منتخب مصر، ومنتخب سوريا، ومنتخب لبنان ، وإليكم مشوار المنتخب بالبطولة :

  • في دور المجموعات : تمكن المنتخب السعودي  من التأهل لربع نهائي البطولة كثاني المجموعة خلف منتخب مصر  بحصده 6 نقاط بفوزه على منتخب لبنان ومنتخب سوريا، بينما خسر المبارة الأولي أمام منتخب مصر.
  • دور ربع النهائي : واجه المنتخب السعودي نظيره العراق وفاز باللقاء بنتيجة 4/1 بعد مبارة قوية، إستطاع التأهل منها لنصف النهائي.
  • دور  نصف النهائي : واجه المنتخب السعودي نظيره الجزائري وخسر المباراة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4 بعد إنتهاء وقت المبارة الأصلي بالتعادل السلبي.

مشوار المنتخب اليمني في كأس العرب تحت 17 عامًا

وقع المنتخب اليمني بالمجموعة الثانية والتي كانت تضم منتخب تونس، ومنتخب ليبيا، ومنتخب عمان، وإليكم مشوار المنتخب بالبطولة :

  • في دور المجموعات : تمكن المنتخب اليمني من حصد 5 نقاط بالمجموعة  احتل بها المركز الثاني بالفوز على منتخب عمان، وتعادل مع كلًا من منتخب تونس وليبيا.
  • في دور ربع النهائي : تمكن المنتخب اليمني من الفوز على منتخب السودان بنتيجة 1/0.
  • في دور نصف النهائي : واجه المنتخب اليمني منتخب المغرب وخسر المبارة بنتيجة 2/0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.