التخطي إلى المحتوى

تفعيل موقع مونة جو الأردن اليوم السبت، ويمكن الدخول على رابط منصة mouneh الإلكتروني لخدمات التسوق من البيت، واستعراض الخدمات المقدمة والتي تشكل قائمتين أساسيتين، بجانب رقم الاتصال خدمات مونة 177000 والذي يعد أسهل طريقة للتواصل، وكما هو معلوم ستكون هناك قائمة لعرض التطبيقات والمتاجر الإلكترونية، وقائمة لعرض أسماء البقالات والمتاجر التموينية، وبالصور سنشرح خطوات التعامل مع المنصة الإلكتروني للتسوق في المملكة الأردنية الهاشمية في إطار فترة الإطلاق الأولية.

الحكومة الأردنية اتخذت إجراءات قمة تجاه مواجهة تفشي كرونة الذي يضرب دول العالم وليس الأردن فحسب، وقعد عمدت الحكومة للاعتماد على منصات العمل عن بُعد، والتعليم عن بُعد للحفاظ على المواطنين والمقيمين، وتحجيم انتقال العدوة الفيروسية، فظهرت في الآونة الأخيرة عدة منصات إلكترونية بمختلف الأنشطة، في في مجال التعليم ظهرت منصة درسك ومنصة إدراك وغيرهم، واستكمالاً لخطط الحفاظ على الأسرة ظهرت اليوم منصة مونة دت جو الأردنية، وسيكون محو الحديث هو خطوات استخدام موقع مونة جو الأردن من أي مكان داخل المملكة.

كيفية استخدام موقع مونة جو الأردن

إطلاق منصة مونة mouneh.jo رسميا السوم السبت 28 مارس، والعمل على الموقع سيكون من العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً وفق بيان رئاسة مجلي الوزراء الأردني، والآن أصبح بإمكان المواطنين والمقيمين في أي محافظة أردنية الدخول على رابط مونة الإلكتروني للتسوق، واستعراض الخدمات وطلب توصيل المنتجات للمنزل بكل سهولة، وفق استعراض الموقع كما هو مبين أدناة.

موقع مونة

الدخول على رابط موقع مونة مجاني ولا يحتاج لتسجيل دخول حتى الآن، وستبدأ الواجهة الرئيسية بطلب تحديد المحافظة أو المنطقة التي يتواجد فيها المستخدم للخدمة.

دخول منصة مونة واختيار المنطقة
دخول منصة مونة واختيار المنطقة

الخطوة الثانية بعد تحديد موقعك أو اسم المحافظة التي تتواجد يها من بين المحافظات الأردنية، سيتم عرض قائمة الخدمات، وتشمل القائمتين الرئيسيتين، قائمة المتاجر الإلكترونية، وقائمة البقالات.

  آلية عمل المنصة التعليمية الكويتية عن بعد ekwti وتفاصيل جدول الدراسة الافتراضية
قائمة الخدمات الإلكترونية منصة مونة

عند اختيار أي قائمة من المشار إليها بعالية، سيعرض عليك أسماء المتاجر الإلكتروني المتاحة في المنطقة التي تتواجد بها، وكذلك أسماء البقالات ومتاجر التموين الموجودة في منطقتك من القائمة الثانية، وعليك الاختيار من بين الخدمات التي تريد الاستفادة منها.

رقم منصة مونة

رقم خدمة عملاء منصة مونة هو 117000 وبخلاف التواصل الإلكتروني وأرقام هواتف كل متجر أو محل من المحالات لمن لهم خدمة توصيل المنتجات للمنازل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.