رابط حملة برا بمكة تسجيل طلبات الأسر المحتاجة وأصحاب الأعمال المتأثرة بحظر التجول

أطلق إمارة مكة، رابط جملة برا بمكة الإلكتروني، بهدف تسجيل طلبات الأسر المحتاجة وأصحاب الأعمال التي تأثرت نتيجة منع التجول، والأشخاص من ذوي الإعاقة، وتأتي الحملة بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة، نحو توفير الفرصة لاستقبال الطلبات من الأسر التي تأثرت بتلك الإجراءات، ثم فحصها وتقديم الدعم لهم، وفق خطط التنسيق مع لجنة السقاية والرفادة التابعة  للإمارة.

أشارت إمارة مكة لكون الهدف من حملة برا بمكة حصر أصحاب الأعمال الصغيرة، وكذلك الأسر التي تأثرت بوقف النشاط الخاص بها، خلال فترة تطبيق أمر منع التجول، تماشياً مع ما هو متخذ من إجراءات احترازية وقائية، وفرض منع دخول أو خروج على مكة المكرمة وغيرها من المدن والتي تشمل الرياض والمدينة المنورة وجدة، حيث تعد منطقة مكة المن المناطق التي يتبق الحظر فيها من الثالثة عشر، ومرفق أدناة قنوات التواصل بهدف استقبال التبرعات العينية فمحافظة المنطقة والبالغ عددها 17 محافظة.

 حملة برا مكة
تبرعات حملة برا مكة

رابط حملة برا بمكة

تسجيل الدخول على رابط حملة بر مكة الإلكتروني https://bmakkah.ecloud.sa/login، ويمكن لأسر داخل مكة المكرمة، وكذلك أصحاب العمل التسجيل وإرسال طلبات الفئات المستهدفة وتشمل:

  1. الأشخاص من ذوي الإعاقة
  2. الأسر المحتاجة.
  3. أصحاب الأعمال الصغيرة .

وجه سمو الأمير خالد الفيصل، بضرورة تشكل لجنة في كل محافظة من محافظات الإمارة، يكون عملها هو بحث الطلبات المقدمة وتحديد الحالات التي تستحق المساعدة، بالتعاون مع الجهات المختصة في تلك المحافظات.

تفاصيل حملة برا بمكة

تحديث: الجهات المشاركة في دعم الحملة  وفق ألية العمل المشار إليها بعالية، حيث يمكن الاستفادة من خدمات الحملة في ظل تطبيق الحظر الشامل على مدار 24 ساعة، بقيام المشمولين بالاستفادة من خدمات الحملة بتسجيل طلباتهم والتي سيتم فحصها وإرسال المساعدات لمن يستحق.

تستمر حملة برا بمكة تقدم خدماتها خلال شهر الخير، وقمنا بعرض كيفية التواصل وتسجيل طلبات طلب المساعدة عبر الحملة، للفئات الأشد احتياجاً والأكثر تضرراً من الظروف التي تمر بها المملكة والعديد من دول العالم، وترتبت عليها فرض منع التجول للحفاظ على السلامة.

تعليقات

  1. بسبب منع التجول لا يوجد عمل لدينا ممنوع الدخول والخروج من المنزل

  2. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته انا اخوكم فيصل مقيم في مكة عندي لثلاثة عيال ما عندي شغل جالس من شهر في البيت خلص المصاريف احتاج مساعدة منكم

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم احمد عندي الوالد
    ما يعرف للجوالات وانا اكلمك عنه حنا عائله ٣بنات وولدين
    وامي ابوي الولد كان شغال في مسجد والحين مو شغال
    لو تقدرو ساعدونا الله يجزاكم الجنه وشكراً لكم

  4. الو سلام عليكم انا محتاجه مساعدة عندي اطفال وزوجي تعبان ماعندو عمل لا من قبل ولا بعد ضروفي مر صعبه ارجوكم ساعدوني الله يرضى عليكم انا من جده وهذا رقمي 0577633929 من كيلو 14

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا محتاج مساعدة انا من رمضان سجلت هذا رابط مافي ولا جواب أرجوكم ساعدوني ماعندي شغل والعمل مافي عندي 4عيال وبيتي اجار كمان مرصعبه انا مكه المكرمه حي المسفله انا مره من ظروف ماعندي شغل سنه كامل جلس في البيت الله بيرضى عليكم وهذا رقمي زوجتي 0577301813

  6. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
    انا احتاج مساعده ضرورى ارجوكم ساعدونا الله اخليك..
    مافي شغل من زوجى اكتر8 سنه وافي عيال صغير
    ٣ عيال عندى
    ارجوك ساعدنا.
    ٠٥٧٧٣٧١٦٤١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *