أيام مباركة تهل على المسلمين فابلأمس احتفلنا بليلة النصف من شعبان، وأيام تهل يهل علينا شهر رمضان المبارك، شهر القرآن، ولذا نضع بين أيديكم تردد قناة السعودية قرآن كريم، وقناة السعودية للسنة النبوية المشرفة، لمتابعة التلاوت القرآنية وسماع الاحاديث النبوية والادعية على مدار ساعات اليوم، في ظل وقت يكون الدعاء هو سلاحنا لمواجهة المخاطر التي تحيط بنا، وبه نتضرع الى الله لرفع البلاء.

اثنين من القنوات الدينية على النايل سات، يمكن متابعتهم على مدار 24 ساعة، احداهما تقم تلاوات قرآنية لمشاهير القراء على مدار 14 ساعة، لعدد كبير من قراء العالم الإسلامي المتميزين، من يتقنون التجويد والترتيل لأيات الذكر الحكيم، كمان ان الاحاديث والتفاسير النبوية عبر تردد قناة السعودية للسنة النبوية، ستوضح الكثير من الاستفسارات حول الصيام وأحكامه، وعدد كبير من القضايا والامور التي نمر بها ونحتاج لرأي قاطع .

تردد قناة السعودية قرأن كريم

التردد الخاص بقناة السعودية للقرآن الكريم هو 12149 ولاستقبال اشارة القناة يتم وضع القطبية على الأفقي، ومعدل الترمز ثابت عن رقم 27500.

تردد قناة السعودية سنة

نفس قيمة تردد قناة القرآن الكريم، سيتم استقبال تردد قناة السعودية سنة حتى يسهل على الباحث الحصول على القناتين على القنر الصناعي النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.