التخطي إلى المحتوى

خدمة وزارة البيئة تصريح تنقل وقت الحظر استثناء منع التجول، حيث تم إطلاق رابط استخراج التصاريح والخروج وقت الحظر للفئات المستثناة، ويستفيد منها ملاك المزارع ومربي الدواجن والماشية، ومنتجي البيض والأسماك، والصيادون، وقد تم الإعلان عن ألية التقديم على الخدمة، وتوضيح كيفية الحصول على تصرح التنقل لمدة يوم واحد، للمستفيدين من عدد من المدن، والجهات التي تشرف على عملية الإصدار بعد تقديم الطلب، وفقاً لتصريحات المتحدث الرسمي لوزارة البيئة والمياه والزراعة.

ترقب الآلاف من المواطنين ظهرو رابط استخراج تصرح التنقل وقت حظر التجول، بعد أن أشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة  لطل التصريح من خلال خدمة وزارة البيئة والمياه والزراعة التصاريح الإلكترونية، منذ صدور بيان وزارة الداخلية بتطبيق قرار حظر التجول في كل مناطق المملكة، بتاريخ 14 شعبان 1441 الجاري، وبالفعل اليوم تم الإعلان عن رابط وزارة البيئة تصريح تنقل أو استثناء منع التجول للفئات التب شملها قرار الداخلية السعودية.

موقع وزارة البيئة تصريح تنقل

التقديم على طلب تصريح  استثناء حظر التجول من موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة التصاريح الإلكترونية، تحت اسم خدمة تصرح تنقل ليوم واحد https://tasreeh.mewa.gov.sa/TPDC، وأصبحت الخدمة متاحة الآن للفئات المشمولة، وبالتحديد من المتواجدين في العاصمة المقدسة، ومحافظة الظهران، والرياض والمدينة المنورة، وكذلك مدن جدة  وتبوك، ومحافظة القطيف ومحافظة الهفوف، والطائف والخبر ومدينة الدمام، وهي المناطق الوراد ذكرها في بيان وزارة البيئة السعودية.

وزارة البيئة تصرح تنقل إلكتروني
، وزارة البيئة تصرح التنقل

 

وزارة البيئة والمياه والزراعة التصاريح

بعد التعليمات نشرته وزارة البيئة حول طريقة التقديم على طلب التصاريح الإلكترونية للتنقل خلال حظر التجول، وقد تم تحديد البيانات المطلوبة الموضحة بالصورة المرفقة بعالية.

تحديث 12-4-2020 دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة في تحديث جديد الشركات في القطاع الخاص والتي تشرف عليها الوزارة، لاستصدار تصاريح التنقل وفق الآلية الجديدة التي حددتها وزارة الداخلية السعودية.

  خطوات تسجيل الأرملة الأم في حساب المواطن للاستفادة من الدفعة 24
تصاريح التنقل للقطاع الخاص وشركة المياه
تصاريح التنقل للقطاع الخاص وشركة المياه

وفيما يتعلق بالعاملين في شركة المياه فعليمة مراسلة الشركة على رابط البريد الإلكتروني المرفق في الدعوة التي نشرتها وزارة البيئة على موقعها الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.