التخطي إلى المحتوى

أطلقت وزارة الموارد البشرية مباراة غذاؤنا واحد والتي تهدف لتقديم الدعم للأسر السعودية وغيرهم، من متضرري إجراءات مكافحة الجائحة المستجدة، والتي تعد واحدة من أولى المبادرات التي يطلقها الصندوق المجتمعي، وتقديم الدعم للأسر التي تضررت من الإجراءات المتخذة حالياً، من المواطنين وغيرهم في جميع المحافظات والمناطق داخل المملكة، عبر توزيع السلاسل الغذائية للمستحقين، وقد تم تخصيص للمرحلة الأولي مبلغ قدره 250 مليون جنيه.

أشارت وزارة الموارد البشرية لتوزيع حوالي 142 ألف سلة من الغذاء للأسر المحتاجة سواء كانوا مواطنين أو مقيمين، حيث يهدف الصندوق المجتمعي لتقديم المساعدات للفئات أو الأسر الأشد تضرر من أثار مكافحة الجائحة المستجدة، حيث تكون الفئات الأولى بالرعاية وتوفير العيش الكريم وتقدم المساندة لضمان استقرار الأحوال الخاصة بهم.

  1. الأرامل والمطلقات
  2. ذوي الإعاقة.
  3. كبار السن
  4. أسر السجناء.
  5. الفقراء.

المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية، تحدث عن المباراة، مشيراً لكونها امتداد للجهود المبذولة من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وبدعم من سمو ولي العهد، والتي تعكس مدى الحرص على توفير المستلزمات من غذاء ودواء   للمواطن والمقيم ومخالفي نظم العمل والإقامة وأمن الحدود.

غذاؤنا واحد مبادرة وزارة الموارد البشرية
مبادرة غذاؤنا واحد مبادرة وزارة الموارد البشرية

ألية وطريقة التسجيل في المبادرة لم يتم الإشارة إليها بشكل واضح، غير أن هناك بعض الجمعيات قد تحدثت عن عملية التسجيل، وسننتظر توضيح تلك الخدمة من خلال الدعم الفني لوزارة الموارد البشرية.

  تعرف على موعد صرف راتب التقاعد بشهر أبريل .. بالمملكة العربية السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.