استعلام عن دعم الموارد البشرية برقم الهوية لحالة طلب مبادرات دعم التوظيف

خدمة استعلام عن دعم الموارد البشرية والتي وفرها صندوق تنمية الموارد “هدف “، عن طريق رقم الهوية من بين خدمات الأفراد، وفي ظل الظروف الراهنة وقيام هدف بتقديم عدة مبادرات منها مبادرة دعم التوظيف للقطاع الخاص، والمتقدمين على برنامج دعم العمل الحر للعاملين في خدمة التوصيل المنزلي، والمقدم لهم دعم يصل قيمته إلى 3 آلاف ريال، وغيرها من من عمليات الاستعلام عن الطلبات المقدمة من المواطنين للحصول على الخدمات.

استخدام خدمات صندوق تنمية الموارد البشرية هدف شهدت بعض الصعوبات التقنية خلال الساعات الماضية، ووجه الصندوق عناية المستفيدين من أجل استخدام احدث إصدار من متصفح كروم، مع حذف البيانات المخزنة في المتصفح من قبل، حتى يتمكن المستفيد من الدخول على حسابه، ومنها التمكين من استعلام عن دعم الموارد البشرية برقم الهوية للمستعلم.

رابط استعلام عن دعم الموارد البشرية

قدم موقع هدف خدمة الاستعلام عن حالة الطلب المقدم إلى الصندوق للحصول على الدعم، عبر استخدام رقم الطلب ورقم الهوية الوطنية، فبمجرد الدخول على موقع صندوق تنمية الموارد البشرية https://www.hrdf.org.sa، يتم اختيار خدمة الأفراد، ثم إدخال البيانات المطلوبة من خدمة الاستعلام على الواجهة الرئيسية.

استعلام عن دعم الموارد البشرية
استعلام دعم الموارد البشرية برقم الهوية

هدف أعلن أن الاستفادة من مبادرة دعم التوظف لا تلزم بأن يكون المستفيد قد تم توظيفه من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات، وتلك الخبر يعد من أحدث ما قدمه هدف حول المبادرة كي يستطيع اكبر عدد من الموظفين بالقطاع الخاص الاستفادة منها.

أشار حساب خدمة عملاء صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” في رده على تساؤل لأحد المواطنين، حول إمكانية الاستعلام برقم الهوية عن الدعم، حيث بيّن أن حالة الإضافة لموظف في طلب للدعم يتم بمعرفة المؤسسة أو المنشأة، حيث يتم توجه الدعم لها،  وبالتالي سيتم إشعار من تم إضافته برسالة نصية، كما يمكن التواصل عبر رقم الصندوق 90020301 على مدار الساعة للمزيد من التوضيحات.

التحقق من تسجيل دعم تنمية الموارد البشرية

التحقق من تسجيلك في صندوق تنمية الموارد البشرية، تتم وفق ما هو موضح بعالية من خطوات، برقم هويتك في مربع الاستفسار، أو تواصل مع حساب خدمة العملاء وهناك خدمة سناب شات، وبشكل عام فإن تسجيل الحساب عبر موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات سيوفر للمستخدم المزيد من الخدمات الإلكترونية التي تتوفر لدعن الباحثين أو المتعطلين عن العمل، ومنها دورات دروب التي يتاح التسجيل عليها من بُعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *