التخطي إلى المحتوى

إطلاق استمارة تعين وزارة الصحة العراقية استناداً للأوامر التي صدرت من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث دشنت دائرة التخطيط وتنمية الموارد البشرية الاستمارة الإلكترونية لتوزيع الملاكات الطبية والتمريضية، لخريجي الدور الأول من العام الدراسي 2018-2019، على أن يتم التعيين للمقبولين بعد اعتماد الموازنة العامة 2020 الاتحادية للدولة العراقية كي يتم توفير الدرجات الوظيفية والمخصصات المالية من خلال وزارة المالية العراقية.

تحديث:  بداية من اليوم يتم التسجيل في استمارة التعيين المركزي بوزارة الصحة العراقية وفق الجدول المرفق صورته أدناة، وما تم النص عليه من ضوابط وشروط عامة للتسجيل الإلكتروني والتي يمكن التعرف عليها من خلال زيارة موقع تعيينات الصحة العراقية.

موعد تسجيل استمارة تعيين وزارة الصحة

تقرر أن يكون مود بداية التسجيل في استمارة تعيينات وزارة الصحة العراقية بدايةً من يوم الأحد المقبل، الموافق 19 أبريل 2020، وقد تم إعداد جدول زمني لتوضيح مواعيد الدخول على رابط استمارة تعيين وتوزيع الملكات الطبية والتمريضية، ويجب مراعاة التعليمات والملاحظات الخاصة بضبط ألية التقديم لشغل تلك الملكات.

    1. من المقرر فتح استمارة لخريجي الدور الثاني من عام 2018-2019.
    2. استمارة الدور الثاني تشمل خريجي جامعة كردستان العراق، والجامعات غير العراقية من المشمولين ضمن قانون التدرج الطبي الصاد تحت رقم 6 لعام 2000.
    3. سيتحدد ألية تعيين العلوميين الفئات المذكورة ضمن التعديل الثالث ضمن القانون المشار لرقم إصداره بعالية، بعد إقرار موازنة 2020.
جدول تعيينات المجموعات الطبية والصحية والتمريضية

رابط استمارة تعيينات وزارة الصحة

التقديم الإلكتروني للمشمولين بتلك القرارات سيكون بداية من الأحد القادم، حيث يمكن الدخول على رابط الاستمارة الإلكتروني للتعينات، https://iqmohserv.com/medical-tawz2020 كم يجب مراعاة ما تم تحديده من مواقيت في الجول المرفق بعالية.

  صدور نتائج الأهلية للدورة 36 وتوضح خطوات حذف المستندات المرفوضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.