التخطي إلى المحتوى

فتح استمارة التعيين المركزي في وزارة الصحة العراقية بداية من اليوم الأحد الموافق 19 أبريا 2020، وقد تم الإعلان عن أسماء الجامعات التي لم ترد أوامرها الجامعية فيما يخص خريجي الدور الثاني من عام 2018-2019، الخاص بخريجي كليات الطب، فيما يتم التسجيل في الاستمارة لتوزيع الملاكات الصحية والطبية والتمريضية، من الخريجين والخريجات للدور الأول من نفي العام الدراسي المشار إليه بعالية، على حسب ما ورد للوزارة من أوامر جامعية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية.

أشارت وزارة الصحة لتدشين دائرة التخطيط وتنمية الموارد البشرية، رابط الاستمارة الإلكترونية لتقديم خريجي العلوم من التخصصات المشمولة والتوزيع على الملاكات الصحية والتمريضية والطبية في المحافظات العراقية، على أن يكون التعيين عقب اعتماد الموازنة العامة الاتحادية الخاصة بعام 2020، ومن خلال موقع التسجيل في استمارة التعيين المركزي في وزارة الصحة العراقية المرفق فيما بعد.

رابط استمارة التعيين المركزي في وزارة الصحة

وزارة الصحة في أحد التنويهات الموجه للأطباء المقبلين على التسجيل في الاستمارة الإلكترونية للتعيينات، نشرت جدول شمل أسماء الجامعات التي لم ترسل أوامرها الجامعية للدور الثاني من العام 2018-2019، وأكدت الصحة أنه سيتم إدراج أي أمر جامعي يصل إليها على الفور ليتثنى تسجيل استمارة التعيين المركزي على موقعها الإلكتروني https://iqmohserv.com/medical-tawz2020، ثم اتباع تعليمات ملئ الاستمارة ومنها جول التعيين .

تعليمات ملئ استمارة تعيينات وزارة الصحة

اتباع تعليمات ملئ الاستمارة الإلكترونية لتوزيع الملاكات الطبية يكون من خلال المبين أدناة.

  1. إدخال الاسم بشكل صحيح بدون ترك مسافات قبل أو بعض.
  2. في حالة الأسماء المركبة يتم مراعاة الشرح في الصورة أدناة.
  3. تحديد اسم الجامعة
تعليمات ملئ الاستمارة الإلكترونية لتعيينات وزارة الصحة
تعليمات ملئ الاستمارة الإلكترونية لتعيينات وزارة الصحة

ويمكن معرفة جدول المواعيد للتسجيل للخريجين خلال فترة عمل الاستمارة

وفي حالة ظهور أي تعليمات أخرى تخص الأوامر الجامعية سندرجها بجانب الجدول المبينة بعالية.

  وزارة التعليم تُعلن خطة عودة دوام آمنة لطلبة المدارس بالإمارات

التعليقات

  1. عندي مشكلة هو انه بعد اكمال الاستمارة والرفع تظهر عبارة (الاستمارة لم ترفع لتجاوز الحد الاعلى لحجم المرفقات) ارجو اجابتي ما الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.