طريقة ورابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 500 جنيها من وزارة القوى العاملة

بعد أن أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، عن إعادة فتح باب تسجيل بيانات المواطنين للعمالة غير المنتظمة، من أجل الحصول على موافقة لصرف 500 جنيها مصريا لمدة ثلاث شهور، ضمن مباردة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساعدة العمالة غير المنتظمة داخل الدولة، يبحث الكثيرين الآن من المواطنين عن طريقة ورابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة.

نتابع معكم من خلال هذا المقال، كافة التفاصيل الخاصة بتسجيل العمالة غير المنتظمة من أجل الحصول على المنحة، وذلك للمتضررين من جائحة كورونا العالمية، التي تسببت في توقف بعض الأعمال والمصانع مما يؤثر بالسلب على حياة المواطن.

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

يتمكن جميع الراغبين في التسجيل عبر الرابط التالي، الخاص بوزارة الهجرة:

  • http://manpower.gov.eg

وقد يواجه البعض صعوبة في الدخول إلى الموقع في عدة أوقات، وذلك بسبب زيادة الضغط على الموقع في الفترة الحالية وتعطله لعدة أسباب.

ويمكن للجميع ملئ الاستمارة الخاصه به والتي تتكون من الإسم والعمل ومكان الإقامة وسبب التقدم للمنحة، ويجب أن تكون المعلومات صحيحة تماماٌ، لأنه سوف يتم بناءا عليها صرف المنحة للمستحقين.

كانت قد بدأت وزارة القوى العاملة في صرف المنحة فعليا منذ أسبوع مضى، وذلك عن طريق منافذ البريد المتواجدة في جميع محافظات وقرى الدولة، وأيضا عن طريق بنك الإثتمان الزراعي، ويمكنك أيضا معرفة تفاصيل أكثر عن طريقة صرف المنحة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *