التخطي إلى المحتوى

تقديم تصريح خروج من المنزل في الأردن من الخدمات المقدمة عبر بواب سند وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الأردنية، وتشمل عدة حالات من أجل تسهيل قضاء حوائج المواطنين أثناء فرض حظر التجول، للحالات الإنسانية  الطارئة، ومن يسملهم قرارات التخفيف، ويستفيد منها المواطنين والمواطنات، بشرط الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، والتقديم على طلب التصريح وفق الضوابط الخاصة بكل فئة من الفئات المشمولة التي سنوضح لكم تقرير عنها.

تقديم تصريح خروج من المنزل

ألية تقديم طلب الحصول على تصريح خروج من المنزل أثناء حظر التجول، رواعي فيها البساطة والسهولة، كي يستطيع المواطن أو المواطنة، تقديم الطلب ما دام يندرج تحت قائمة الحالات المشار إليها أدناة، وانتظار فحص الطلب والحصول على الموافقة، حيث يتم تحديد سبب الخروج عند الدخول على الموقع الإلكتروني، علما بأن ك حالة يندرج تحتها عدة حالات أخرى.

  1. طلب تصريح الذهاب للبنك لدفع الرواتب حيث يتم تحديد الفئة من بين الجمعيات، الشركات، المؤسسات الفردية، والتقديم على الطلب مرة واحدة كل 14 يوم.
  2. تصريح الذهاب للعمل القطاع الصناعي
  3. تصريح الذهاب إلى المستشفى ويشمل فئات الأردنيون، أبناء الأردنيات، أبناء قطاع غزة و أبناء الضفة الغربية.
  4. تصريح حالات الوفاة ويشمل الحالات بعالية.
  5. تصريح خروج مرضى السرطان.
  6. حالات الولادة
  7. تصريح صرف الأدوية
  8. تصاريح رعاية الوالدين
  9. وتصاريح الخروج من المستشفى
  10. تصاريح المزارعين

رابط تصاريح الخروج الأردن

التقديم على رابط تصاريح الخروج في الأردن من خلال https://www.stayhome.jo، ويجب إدخال البيانات المطلوبة في كل نموذج من نماذج التصاريح لكل فئة من تلك المشمولة على موقه الخدمة الإلكترونية، وسيكون هناك المزيد من النماذج الخاصة بـ القطاعات المصرح لها بالعمل مؤخرا وفق نسبة 30% سنعلن عنه قريباً.

  وزارة الصحة تدشن مبادرة سلامات لتعزيز الوعي بخطورة أمراض ضغط الدم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.