التخطي إلى المحتوى

عودة التفاعل على رقم برنامج المندوس على قناة سما دبي الإماراتية الفضائية، أحد قنوات مؤسسة دبي للإعلام، والذي يعد أحد البرامج التراثية الذي يقدم منذ قرابة ثمانية سنوات، ويحظي بقاعدة جماهيرية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد كبير من الدول العربية، ويعرض خلال شهر رمضان المبارك ويقدمه الإعلامي الإماراتي عبد الله إسماعيل، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج عبر إذاعة نور دبي، ويتميز البرنامج بقالب تراثي  ويركز على القصص والمفردات المجتمعية التراثية الأصيلة، والتي تجمع ما بين الترفيه وبحث الجوانب الاجتماعية.

مع بداية أو أيام شهر رمضان المبارك يعود الاهتمام بواحدة من المسابقات العربية ذات الطابع الخاص، والتي تقدم تحت اسم برنامج المندوس في الإمارات، والذي يجتذب شعبية طاغية بين البرامج التراثية والثقافية وبرامج المسابقات، وتزاد شعبية البرنامج يوما بعد يوماً خاصةً من يرغب في المشاركة والاستفادة من الجوائز القيمة المقدمة عبر المشاركة من خلال رقم هاتف المندوس، ورقم الواتس آب آب لإرسال المشاركات.

رقم برنامج المندوس 2021

برنامج المندوس يواصل العمل على تقديم أفضل المحتويات الإعلامية العربية، بالعمل على تقوية عوامل النجاح التي حققت له جماهيرية كبيرة بين البرامج الرمضانية الشهيرة، وخاصة من خلال مجموعة الجوائز التي يوفرها البرنامج تتنوع ما بين مبالغ نقدية، وسيارات وأجهزة ذكية وغيرها من الجوائز، لذا كان من المهم معرفة رقم برنامج المندوس للمشاركة في تلك المسابقات.

المشاركة في برنامج المندوس مع الإعلامي عبد الله إسماعيل عبر شاشة قناة ساما دبي، من الأمور التي تلقى إقبال كبير من المواطنين والمقيمين، وتحرص القناة على عرض رقم التواصل مع البرنامج، أو الأرقام الخاصة بالمشاركات، ومن بين الأرقام التي تم نشرها.

  1. رقم هاتف برنامج المندوس 2021 وهو” 00971600551416″.
  2. رقم التواصل مع قناة ساما دبي من داخل أو خارج الإمارات هو ” 97143669999 “.
  3. رقم الواتس آب كما هو مبين أدناة.

رقم واتس آب المندوس

رقم المشاركة على المسابقات النقدية ” 0509008005 “، أو الرقم الحالي (00971525878312).

رقم المندوس
رقم واتسب أب المندوس

يناقش البرنامج في موسم 2021 العديد من القضايا المجتمعية، ويستضيف كوكبة من المسئولين والمبدعين وكبار السن للتحاور معهم حول تلك القضايا، بخلاف المسابقات والجوائز.

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ثبوت رؤية هلال شهر رمضان لعام 1442، واليوم الثلاثاء هو غرة الشهر الفضيل بالدولة كما هو الحال في سائر الدول العربية عدا سلطنة عُمات والمغرب، وسوف يتم تقديم أولى حلقات المندوس الليلة لمحبي المسابقات والمشاركة.

اهتم الإعلامي عبد الله إسماعيل بمشاركات الجماهير عبر رقم المندوس واتس أب، وقام بنشر عدد من المشاركات لأطفال تعبر عن حبهم للبرنامج وما يقدمه من محتوى يثير السعادة في النفس.

التعليقات

      1. يمكن الاتصال على الأرقام الهاتفية لبرنامج المندوس والمشاركة في المسابقة، تم تحديث رقم برنامج المندوس للعام الحالي

        1. المشاركة تكون وقت البرنامج عبر الاتصال على رقم برنامج المندوس مع الإعلامي عبد إسماعيل من داخل أو خارج الإمارات

  1. حاولنا مرارا وتكرارا للمشاركة ارجو الافادة استاذ عبد الله وكل اعل الاملرات زادكم الله من فضله ..برنامج جميييييل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *