التخطي إلى المحتوى

الإطلاع على رقم برنامج الشارة عبر قناة أبوظبي الفضائية مع الإعلامية حصة الفلاسي، إمكانية المشاركة في أحد البرامج التراثية والإثرائية والتي ارتبط ظهوره، مع حلول أحد مواسم الطاعات والخيرات، خلال شهر رمضان المبارك، حيث استطاع البرنامج عبر السنوات الماضية أن يكتسب قاعدة عريضة من المتابعين في الإمارات وبعض الدول العربية، لمتابعة الحوارات والمشاركة في المسابقات التي يقدمها البرنامج، وترقب فرصة بالفوز بواحدة من الجوائز القيمة التي تتوفر للمشاركين.

الإعلامية حفصة الفلاسي ستقدم برنامج الشارة لموسم رمضان 1442 في حدود الساعة 22 بتوقيت إمارة أبوظبي الإماراتية، حتى يكون من السهل على المتابعين التمكن من متابعة حلقات البرنامج. سواء كان عبر شاشة قناة أبوظبي الفضائية أو عبر قناة الإمارات الفضائية، ونظراً لأهمية البرنامج وحرض الكثيرون على المشاركة عادة ما يكون هناك اهتمام بمعرفة التحديثات حول رقم برنامج الشارة 2021 وكيفية التواصل.

رقم برنامج الشارة 2021

أعلنت مقدمة برنامج المسابقات الشارة عن رقم التواصل مع البرنامج والمشاركة في المسابقات التي تجرى على الهواء، وتمنح جوائز قيمة للفائزين، حيث يمكنكم الاتصال على رقم برنامج الشارة من داخل دولة الإمارات وهو – 600551255- ومن خارج الإمارات على رقم “971600551233” .

تم تحديث أرقام الشارة لرمضان 1442 على قناة الإمارات وهي كما هو مرفق.

  1. أرقام هاتف برنامج الشارة من داخل الإمارات: 024145721 أو 024145723 .
  2. رقم برنامج الشارة الدولي من خارج الإمارات: 097124145766.
رقم برنامج الشارة قناة أبوظبي 2020
رقم برنامج الشارة 2020

كذلك قدمنا رقم برنامج المندوس وهو الأخر من البرامج التراثية التي تحظى بمتابعة كبيرة.

مواعد برنامج الشاره

أحد البرامج التراثية الإماراتية يركز على إظهار العديد من نواحي التراث الإماراتي وإرث الأجداد. والحديث عن العادات والتقاليد الشعبية المتوارثة، وكذلك المهن واللهجات والمهارات والشخصيات التي أثرت وتؤثر في ماضي  وحاضر الوطن.

  1. يبدأ تقديم البرنامج في الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي من السبت وحتى الجمعة.
  2. توقيت البرنامج ف الإعادة الساعة التاسعة صباحاً، والحادية عشر والنصف.
مواعيد البرنامج على قناة الإمارات

مواعيد برنامج الشارة

مرفق بعالية مواعيد تقديم البرنامج على مدار جميع أيام الأسبوع ومواعيد الإعادة. حيث يذاع البرنامج يومياً من خلال التوقيتات المبينة بعالية، وطريقة المشاركة في البرنامج كان لها مزيد من التوضيح بعالية مع نشر رقم الهاتف الذي منه يمكن المشاركة في البرنامج.

قدمت الإعلامية المتميزة حصة أولى حلقات برنامج التراث (الشارة في رمضان) لعام 1442، ليعود في موسمه العاشر ويمكن التفاعل مع البرنامج والمشاركة من خلال الأرقام الموضحة بعالية على حسب النظام المتبع، وفي حالة وجود أي تعديلات على المواعيد أو الأرقام سيتم تحديثها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *