أرقام المندوس سما دبي 2021 من داخل وخارج الإمارات

شارك عبر أرقام المندوس سما دبي 2021 في المسابقات التي يقدمها الإعلامي عبد الله إسماعيل، في احد مواسم البرنامج التراثي الثقافي الجديدة، خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، حيث تكون المشاركة من داخل أو خارج الإمارات عبر رقم برنامج المندوس الذي يعرض على شاشة القناة، خلال تقديم الحلقة اليومية، ويبدو أن هناك حرص لقطاع عريض من محبي البرنامج على ترقب الفوز بواحدة من تلك الجوائز، بجانب متابعة الحوارات التراثية مع ضيوف الحلقات.

برنامج المندوس يعد من البرامج التفاعلية الاجتماعية والذي يمر بوسمه الثامن، وبالرغم من التطورات التي شه\ها البرنامج على مدار مواسمة الماضية وحتى جلته الجديدة في عام 2020، غير أنه يحافظ على القالب التراثي، كما أن الإعلامي عبد الله إسماعيل كان له دور كبير في اجتذاب قاعدة جماهيرية كبيرة، تترقب عودة البرنامج عام تلو عام، نظراً لما يتميز به البرنامج في الجمع ما بين الحياة الاجتماعية والأمور الترفيهية، بما يجسد عدد من مظاهر الحياة الرمضانية في الأجواء الإماراتية، وللتواصل مع البرنامج عبر أرقام المندوس سماد دبي لموسم 2020 والمرفقة أدناة.

أرقام المندوس سما دبي

يناقش برنامج المندوس على شاشة قناة سما دبي الفضائية عدد من القضايا المجتمعية  والتراثية، كما يقوم البرنامج بتقديم عدد من الفقرات الحوارية التي يديرها الإعلامي المتألق عبد الله إسماعيل مع بعض المسئولين  والشخصيات المجتمعية، وبجانب ذلك يتم تقديم بعض المسابقات الترفيهية للحصول على عدد من الجوائز القيمية، قد يكون من بينها مبالغ مالية أو سيارات أو أ جهزة زكية.

كي تتمكن من المشاركة تم تحديث أرقام المندوس للموسم الجديد 2021، وكذلك رقم الواتساب للبرنامج

أرقام المندوس سما دبي
أرقام المندوس سما دبي

أرقام برنامج المندوس للتواصل من داخل الإمارات على رقم هاتف 00971600551416 ومن خارج الإمارات يتم استخدام رقم المفتاح 971 قبل الرقم المرفق، كما يوجد رقم واتس أب لإرسال مشاركات الخير، كما يمكن للمستمعين عبر إذاعة دبي التواصل على نفس الرقم والمشاركة والمنافسة على واحدة من الجوائز.

رقم برنامج المندوس

الحوائز القيمة التي تم تضمينها في برنامج المندوس لعام 2021، شملت ثلاث سيارات، وقسام شراء مجهورات بمبالغ مختلفة، كما توجد مسابق نقدية تتراوح قيمتها ما بين 500 درهم وحتى 20 ألف درهم، وقد يكون من حظ المتسابق الحصول على كيس من التمر أو بعض منتجات التسلية، وفي هذه الخالة يقوم مقدم البرنامج عبد الله إسماعيل باحتساب قيمة الجائزة لتكون 500 ديرهم إمارتي، رقم برنامج المندوس قد تم وضعها غلى الرابط المرفق بعالية.

طريقة المشاركة في البرنامج والدخول على الهواء مع الإعلامي عبد الله إسماعيل، تتلخص في الاتصال غلى أرقام المندوس المبينة بعالية، وفي حالة تم الاتصال يجيب المتسابق على سؤال وله مدة 30 ثانية كي يجيب، وفي حالة الإجابة الصحيح يختار أحد المناديس لتبدأ جولة من المناقشة والمفاضلة ما بين عرض مادي أو يتم فتح المندوس.

تعليقات

  1. سلام علیکم انه من احواز البطله العربیه فی ایران اشاهد برنامجکم الطیبه ولاکن احب اشارک لیس لی ارقام اتصل علیکم اذا ممکن اتصل علیکم ممنون واذا غیره اتشکر من برنامجکم الرایعه

  2. ممكن اشارك
    اسمي غايه من العام احاول لو سمحتم

    اليوم الثلاثاء 12 ابريل الهو 11 رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *