التخطي إلى المحتوى

أقوى عروض كارفور لشهر أكتوبر 2019 حيث يقدم عدد من العروض المميزة لهذا الشهر، والتي تناسب جميع الأذواق وتنافس باقي المحلات الشهيرة التي تطرح عروض شهرية وأسبوعية سواء على السلع الغذائية أو المنتجات التي يحتاجها كل بيت، علاوةً على طرح كافة مستلزمات الأسرة وخاصةً الأطفال ولوازمهم بأرخص الأسعار كما تقدم مختلف فروع كارفور، تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية فضلاً عن خصومات كبيرة على الأدوات المدرسية تزامناً مع العام الدراسي الجديد.

تستمر العروض لهذا الشهر في سلسلة متاجر كارفور، وتحديداً عروض هذا الأسبوع حتى غداً الموافق 6-10-2019 ليتم طرح المزيد من التخفيضات والخصومات على المنتجات في الأسبوع المقبل، إذ لا تنتهي العروض على مدار الأسابيع بجميع الفروع، وهو الأمر الذي يميز هايبر كارفور.

أحدث عروض كارفور مصر

الإقبال المتزايد في السنوات الأخيرة على العروض من ماركت كارفور الدائمة على السلع والمنتجات كان دافعاً أكبر لافتتاح مزيد من الفروع في مصر والدول العربية بصفة عامة، إذ كان الحافز الأقوى تلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء وطرح العروض المختلفة لتناسب كافة الأذواق وبأسعار تنافسية.

خصومات كارفور هايبر ماركت هذا الشهر أكتوبر 2019 شملت التخفيضات على السلع الغذائية والمشروبات، منتجات الألبان والجبن، المنظفات والعناية بالمنزل، الموبايلات والتابلت، أجهزة الكمبيوتر والألعاب، الإلكترونيات، الأجهزة المنزلية، منتجات الصحة والجمال، مستلزمات المنزل والأثاث، مستلزمات الطفل وغيرها من عروض التخفيضات على المنتجات.

تخفيضات كارفور
عروض كارفور 2019

شراء العروض من ماركت كارفور أونلاين متاح أيضاً لجميع العملاء عن طريق إتاحة خدمة الشراء عبر الإنترنت فقط عبر موقع مجلة كارفور، ويتاح الدفع بالفيزا أو السداد عن استلام الطلب بجميع محافظات مصر، علماً بأن شروط استرجاع أي منتج خاضعة للسياسة المقررة من المتجر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل من خلال الموقع الرسمي المرفق.

  البركة الدولية تعلن عن انتهاء 90% من مشروع القناة بأبوظبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.