التخطي إلى المحتوى

تقدم منصة دليفري التابعة إلى وزارة السياحة والآثار الأردنية، خدمات توصيل الطلبات الخارجة للمطاعم عبر الطلبات الإلكترونية، وتسجيل اشتراك المطاعم السياحية في الخدمة، والالتزام بالاشتراطات والمعايير الصحية للمعاونة في إجراءات مكافحة الجائحة،  والحفاظ على صحة المواطن والمقيم في المملكة الأردنية الهاشمية، وللحصول على الترخيص يستطيع صاحب العمل الدخول على رابط دليفري “delivery mota”، واتباع التعليمات حتى اكتمال عملية التسجيل الإلكتروني وتقديم الخدمات.

وزارة السياحة الأردنية كانت قد قدمت الدعوة للمطاعم الغير مسجلة أو مرخصة في خدمة توصيل أو مناولة الطلبات، بسرعة الدخول على منصة دليفيري واتباع التعليمات وتقديم المستندات التي تثبت أهلية مقدم الطلب للحصول على الترخيص والتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية، حيث تتولي لجنة خاصة مشكلة من بعض الجهات والوزارات الحكومية، ومنها وزارة العمل والصحة والصناعة والتجارة وأمانة عمان وأمانة البلدية وغيرهم من الكشف على تحقق الاشتراطات  والعمل بها.

رابط منصة دليفري

الحكومة الأردنية كانت قد أعلنت حكمة من القرارات من أجل التخفيف على المواطنين والمقيمين، ومنها عودة بعض الأنشطة التجارية للعمل بنسبة 30% من طاقتها، شرط اتباع أشد العوامل الاحترازية، http://delivery.mota.jo، كما يجب التسجيل على موقع منصة دليفريي لأصحاب العمل للحصول على الترخيص، ومن ثم تسجيل السائقين مقدمي الخدمة.

شروط التسجيل في دليفري

عدد من المعايير التي يجب مراعاة عند التسجيل في منصة دليفري، منها عدم السماح بالعمل لمن هم أقل من 18 عام، أو من تخطى 60 عام، واتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية لا يغني عن غسل اليد، وباقي المعايير كما هو مبين أدناة.

شروط منصة دليفري
شروط منصة دليفري

كما يمكن الإطلاع على الدليل الإرشادي وبه كافة التفاصيل حول متطلبات التسجيل والتعامل وفق الإجراءات المنصوص عليها لتقديم الخدمات.

  قروض وتوزيع مساكن وأراضي بدبي بتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.