رابط موقع قياس المراقبين وخدمة التقديم على الوظائف التي يعلن عنها المركزي الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، أو هيئة تقويم التعليم والتدريب، لشغل فرص وظيفية بمسمى مراقبين أو مراقبات قياس، والتي يعلن عنها وفق حاجة المركز لذلك، عبر موقعه الرسمي وقنوات التواصل مع المستفيدين، وسنرفق تنويهات عنها في حينها، كذلك من نفس الرابط يمكن التعرف على ألية استرجاع بيانات الدخول على حساب المستخدم في حال فقدانها أو نسيان كلمة المرور.

خصص المركز الوطني للقياس رابط منه يمكن دخول المراقبين والمراقبات، ومنه يتم التقديم على وظائف قياس المراقبين حال الإعلان عنها، سنضع الرابط والذي منه يمكن تسجيل الدخول عبر رقم السجل المدني وكلمة المرور، أو استعادة بيانات حساب مستخدم، تم فقد كلمة السر الخاصة به، عبر المرور بعدد من الخطوات المتسلسلة، يتم فيها تحديد طريقة استرجاع كلمة المرور.

موقع قياس المراقبين

يمكن تسجيل الدخول على رابط قياس المراقبين من خلال الموقع الإلكتروني المرفق وإدخال بيانات المستخدم وخاصة رقم السجل المدني https://e-services.qiyas.sa/Observer .

استرجاع كلمة المرور

طريقة استعادة كلمة مرور لحساب مستخدم تتم عن طريق اختيار خدمة استرجاع بيانات الدخول من الرابط المرفق بعالية ثم اتباع الخطوات.

  1. إدخال رقم السجل المدني للمستخدم.
  2. تحديد طريقة استعادة كلمة المرور عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك من الطرق المتاحة.
  3. استكمال الدخول وتحديد كلمة مرور جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.