رقم برنامج المندوس على سما دبي رمضان 2021 من داخل الإمارات وخارجها ورقم المشاركة بالمسابقات النقدية

برنامج الندوس الذي يقدمه الإعلامي عبد الله اسماعيل من البرامج الشهيرة التي تعرض على قناة سما دبي، حاز برنامج المندوس على قاعدة جماهيرية واسعة منذ عرضه في أولى مواسمه وحتى الموسم الثامن الذي يعرض حالياً في رمضان 1442-2021، لقي برنامج المندوس شهرة واسعة نظراً للمحتوى المنوع الذي يقدمه، فهو يسلط الضوء على كافة الاهتمامات العلمية والثقافية والتراثية، كما يعرض قصصاً منوعة ومسابقات للجمهور وكذلك هدايا ومكافآت مميزة، يقدم برنامج المندوس الإعلامي عبد الله السعيد الذي يعرض محتوى ترفيهي منوع لذلك شمل هذا البرنامج كافة الأعمار وكافة الفئات من المشاهدين في الإمارات وخارجها.

رقم برنامج المندوس

نظراً لاهتمام المتلقي بالمحتوى الذي يقدمه برنامج المندوس، يبحث المشاهد سواء كان في الإمارات أو خارجها على طريقة الاشتراك في برنامج المندوس والمشاركة في المسابقات اليومية الت يقدمها البرنامج، وكذلك الإدلاء بالرأي وتقديم الاقتراحات، وعليه فقد خصص البرنامج رقم للمشاركة في هذه المسابقات من داخل الإمارات وخارجها.

  • رقم برنامج المندوس من داخل الإمارات “600551413”
  • للاتصال والمشاركة في برنامج المندوس، إليكم رقم برنامج المندوس على سما دبي من داخل الإمارات أو خارجها “(00971600551416)”.
  • كما يمكن المشاركة بالمسابقات النقدية عن طريق رقم الواتس آب الخاص بالبرنامج “00971525878312”.
  • طريقة الاشتراك في برنامج المندوس

هذا ويعرض برنامج المندوس خلال أيام شهر رمضان يومياً من الساعة الحادية عشر مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحاً، بحيث يستمر لمدة ساعتين ويقدم محتوى متنوع وترفيهي شيق، كما يستضيق شخصيات مؤثرة في مختلف المجالات، عدا عن أنه يعرض الجانب الأثري والتراثي المميز في دولة الإمارات، بالإضافة إلى الجانب الترفيهي، لذلك يتميز برنامج المندوس بالقاعدة الجماهيرية الواسعة من مختلف الأعمار والاهتمامات.

تردد قناة سما دبي برنامج المندوس

ما زال بإمكان الجميع الاشتراك في برنامج المندوس الآن بكل سهولة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات المذكورة بأعلاه، ولمتابعة البرنامج يومياً ومعرفة الفائزين يمكنك زيارة الرابط التالي:

عبر الرابط بالأعلى، يمكنك استقبال تردد قناة سما دبي ومتابعة كافة تفاصيل البرنامج والاشتراك، ويمكنك أيضا تتبع اشتراكك في البرنامج الحائز على أكثر نسب المشاهدة عبر سما دبي في رمضان، والذي يقدم جوائز قيمة لمشتركية على مدار الشهر الكريم.

برنامج المندوس من أفضل برامج المسابقات التي أشتهرت في تقديم السحوبات والجوائز القيمة للكثير من متابعيها، ولسهولة الإشتراك في المسابقة، يقدم برنامج المندوس عدة طرق للاشتراك عبر قناة سما دبي، عبر الأرقام الموضحة بعاليه، وأيضا عن طريق الواتس أب.

في تمام الساعة الحادية عشر يوميا، تزداد عمليات البحث على برنامج المندوس عبر قناة سما دبي، وذلك لما ينتظره المتابعين لوقت بدء البرنامج يوميا للمشاركة في المسابقات، وقدمنا لكم من خلال هذا المقال ومن خلال استفساراتكم، خطوات وطريقة الاشتراك في البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *