التخطي إلى المحتوى

أصدرت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية بيانًا يقتضي بتقديم موعد صرف رواتب شهر مايو لموظفي المملكة، وذلك بعد تصادف موعد صرف رواتب شهر مايو مع موعد عيد الفطر المبارك، ونتج عن ذلك أن أعلنت وزارة المالية بضرورة تقديم موعد صرف رواتب شهر مايو لموظفي القطاعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية قبل موعده المعروف وهو 27 من كل شهر ميلادي، وفي هذا السياق ننقل لكم الموعد المحدد لصرف رواتب شهر مايو لجميع موظفي الحكومة بالسعودية.

موعد صرف رواتب شهر مايو

وفي إطار الحرص الدائم والمكثف من حكومة المملكة العربية السعودية وجميع الجهات والهيئات المختصة بالمملكة، وللحفاظ على سلامة المواطنين في ظلال الأزمة التي تضرب البلاد والعالم أجمع، رأت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية أنه من اللازم تقديم موعد صرف رواتب موظفي القطاعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، وذلك ليكون موعد صرف رواتب شهر مايو بدءًا من يوم 3 مايو من العام الجاري.

والجدير بالذكر أن وزارة المالية السعودية قد أمرت برفع المسيرات الخاصة بدفع رواتب شهر مايو لموظفي القطاعات الحكومية، وذلك تمهيدًا لفحصها ولصرف رواتب شهر مايو قبل موعده المحدد والمعهود، وذلك لتزامنه مع إجازة عيد الفطر المبارك.

وجاءت هذه اجهود المبذولة من وزارة المالية السعودية خوفًا من حدوث أي أخطاء أو تأخير في دفع رواتب موظفي القطاعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية.

  حجز موعد تلقي اللقاح وزارة الصحة السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.