التسجيل في دورات مبادرة العطاء التدريبي والتي أطلقتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بالشركة بين المؤسسة و عدد من معاهد و مراكز التدريب الأهلية في المملكة، وأعلنت التدريب التقني عن إتاحة التسجيل في 393 دورة تدريب عن بُعد مجانية، تمنح بوجبها شهادات معتمدة للمستفيدين ومجتازي الدورات، والتي ستكون في عدة مجالات وسيتم الاستفادة منها طوال شهر رمضان المبارك، ويقوم كل مركز بالإعلان عن ألية وكيفية التقديم.

أشارت المؤسسة العامة للتدريب التقني، للأهداف المنشودة من تقديم تلك البرامج التدريبية المتنوعة، والتي تأتي تحت إشراف المؤسسة، وبهدف تنمية مهارات المواطنين، وإكسابهم المزيد من الخبرات والعمل على تنمية القدرات البشرية لهم، وخاصةً في ظل توافر الوقت مع بقاء المواطنين في المنازل، ويستفيد من الدورات جميع الأعمار بدون استثناء وهي دورات مجانية.

مبادرة العطاء التدريبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
مبادرة العطاء التدريبي

مثال حول عدد من مبادرات العطاء للتدريب والية التسجيل بها وفقا لما هو موضح من حيث الوقت وعدد الأيام.

مبادرات العطاء التدريبي

تشارك في مبادرة العطاء التدريبي للتدريب التقني من منشآت التدريب الأهلي حوالي 165 منشأة، وقد يتم زيادة العدد في الفترة المقبلة، وتقوم المنشآت بالإعلان عن البرامج أو الدورات التي تقدمها والية التسجيل أو الاشتراك، ومن خلال حسابات خدمة المستفيدين، يمكن الوصول لتلك الروابط والتقديم عليها،وكانت المؤسسة العامة للتدريب التقني قد اتخذت عدة إجراءات منها زيادة عدد المؤسسات الأهلية المرخص لها بتقديم خدمات التدريب الإلكتروني عن بعد.

وفق المتابعة فقد أوضحت المبادرة انه فيما يخص الشهادات، فهي تعد شهادات حضور فقط للدورات التدريبية، عدد بعض الحالات التي يتم توضيح ألية الحصول على وطباعة الشهادة لها، وبشكل عام تصل رسالة نصية على البريد الإلكتروني للمتدرب عقب اجتياز الدورة بمدة لا تتخطى 5 أيام بها تفاصيل الشهادة وتعليمات الحصول عليها.

التعليقات

  1. اتبع التعليمات، بعد حضور الدورة علما بأن الشهادة يتم إرسالها على البريد الإلكتروني، بحد أقصى 5 أيام من تاريخ اجتيازها، كما أن جميع الشهادات تكون شهادات حضور، إلا في بعض الحالات الخاصة التي يتم الإعلان عنها ضمن برنامج الدورية

  2. لي حوالي شهر ونص لم تضهر الشهايد الي الان لم تضهر الي واحده من 5 شهايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.