يبحث الكثير من الناس عن أرقام برنامج المندوس وطريقة الإشتراك فيه، حيث يعرض على قناة أبوظبي، ويبث من دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو برنامج يهتم بكافة النواحي ويناقش العديد من المحتويات، وأيضًا يقدم جوائز قيمة يوميًا وإسبوعيًا وشهريًا للمشاركين فيه، وشهد برنامج المندوس، متابعة كبيرة ومدوية من أول حلقات عرضه، في أول أيام شهر رمضان، نظرًا لما يقدمه، ومناسبته لجميع وكافة الفئات العمرية، أرقام برنامج المندوس تمكن المشاهدين من الإشتراك في مسابقات برنامج المندوس، وكسب الجوائز القيمة، حيث من الممكن لجميع الأفراد من كل حدب وصوب الإشتراك بالبرنامج.

يقدم برنامج المندوس جوائز عديدة في وقت عرضه على قناة أبو ظبي، وذلك عن طريق الإشتراك من خلال أرقام برنامج المندوس، والتي سوف نعرضها لكم في هذا المقال، وطريقة الإشتراك.

أرقام برنامج المندوس وطريقة الإشتراك

خصص برنامج المندوس الذي يقدمه الإعلامي “عبدالله إسماعيل” أرقام للإشتراك في المسابقات التي يقدمها للمشاهدين، والتي تمكنهم من كسب العديد من الجوائز يوميًا، وإسبوعيًا، وشهريًا، ويحظى برنامج المندوس بعدد مهول من المشاهدين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يحظى بعدد كبير أيضًا من المشاهدين خارج دولة الإمارات، بسبب اهتمامه بكافة المحتويات الثقافية والترفيهية بطريقة سلسة وبسيطة ومسلية.

وفيما يلي نقدم لكم أرقام برنامج المندوس:

  • أرقام برنامج المندوس من الإمارات للمشاركة في الرنامج 600551413.
  • أرقام برنامج المندوس من خارج الإمارات للمشاركة في البرنامج 97143669999+

والجدير بالذكر أنه يتم عرض برنامج المندوس على قناة أبو ظبي، من أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث يعرض يوميًا في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات، وينتهي في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، وتهتم قناة أبو ظبي بعرض جميع البرامج الهافة والترفيهية والثقافية والمسلية، التي تناسب جميع الأعمار والفئات العمرية.

يرغب العديد من المشاهدين لبرنامج المندوس في الإشتراك عبر أرقام برنامج المندوس، لنيل فرصة كسب الجوائز القيمة يوميًا وإسبوعيًا وشهريًا، حيث مازال برنامج المندوس يلقى مشاهدات عالية من داخل الإمارات وخارجها، منذ أول أيام عرضه في شهر رمضان، وسوف نطلعكم على جميع المستجدات عن أرقام برنامج المندوس وطريقة الاشتراك فيه.

ومازال برنامج المندوس يحظى بنفس القاعدة الجماهيرية الواسعة بعد مرور 17 يومًا من شهر رمضان المبارك، ويطمح جميع المشاهدين والمشاركين بالبرنامج نيل الجوائز القيمة التي يقدمها المندوس للمتصلين عبر الأرقام المذكورة أعلاة، ونتابع معكم أولاً بأولكافة المستجدات المتعلقة بأرقام برنامج المندوس في الإمارات وخارجها وطريقة الإشتراك بالبرنامج ونيل فرصة كسب الجوائز.

التعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أول شي أحب أبارك لكم ولجميع شيوخنا والشيخ خليفة بن زايد حفظ الله بالشهر الفضيل .
    وثاني شي أنا خاطري أشارك في هالبرنامج بس ما مكتوب لنا نصيب .

  2. مبارك عليكم الشهر الفضيل اللة يعودة علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب ابي أشارك اتصل مايفتح عندي الخط

  3. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل عام وانتوا بخير فخاطريه اشارك اتصلت اليوم مالي نصيب في رد اتمنى اشارك معاكم ام سعيد

  4. اسلام عليكم ورحمت الله وبركتو انا اعرف ان هذهي المسباقه حض ينصيب فاتمنا ان اكون من الذين حضو بلحض وربحو الينصيب. مندوس مندوس وكل عام وانتم بخير

  5. سلام عليكم ورحمه الله ومبارك عليكم شهر رمضان
    هاذي اول مره ابي اشارك في إتصل باجر واتمنى ان اكون في إتصل باجر وشكرا

  6. اول شي مبارك عليكم الشهر
    ثاني شي احاول اشارك في البرنامج المندوس بس مافي نصيب الله اتنمي انه تردون علي

  7. سلام عليكم عيد مبارك كل عام وانتم بخير
    خاطري اشارك برنامج حتي مره
    طول الشهر رمضان الخط مايفتح عندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.