التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من المواطنين الكويتيين عن رابط حجز مواعيد الخروج للجمعيات في الكويت أثناء الحظر، وذلك بعدما أطلقت وزارة التجارة بالبلاد نظامًا جديدًا للحجوزات، وذلك عن طريق موقع “moci.shop” الإلكتروني للتسوق، ساعيةً في ذلك إلى سد إحتياجات المواطنين الكويتيين أثناء فترة الحظر، بسبب الظروف الصعبة التي مر بها البلاد والعالم أجمع، جاهدةً في تنظيم حلول لمساعدة مواطنيها وتلبية إحتياجاتهم بدون مخالفة قواعد السلامة، التي يلتزم بها الناس للحماية من الفيروس المستجد، وفيما يلي سوف نعرض لكم رابط حجز مواعيد الخروج للجمعيات في الكويت أثناء الحظر، وطريقة الحجز.

رابط حجز مواعيد الخروج للجمعيات في الكويت

أضافت وزارة التجارة بالكويت العديد من الجمعيات التسوقية، تسهيلاً للمواطنين في سد احتياجاتهم، وأيضًا تخفيفًا عليهم في حجز موعد الخروج للجمعيات في الكويت أثناء الحظر، هادفةً إلى تغطية أكبر مساحة ممكنة من البلاد لمنع التكدس، ويقوم نظام الحجز الذي أطلقته وزارة التجارة بالمساعدة في تنظيم وترتيب مواعيد الخروج للجمعيات، للتسوق وشراء ما يلزم المواطنين، والمساعدة على منع الزحام في أجواء الحذر الشديد والإجراءات الاحترازية التي أصدرتها البلاد.

إضافة عدد من الجمعيات في الكويت
إضافة عدد من الجمعيات في الكويت
ويمكن لجميع المواطنين المقيمين بدولة الكويت حجز مواعيد الخروج للجمعيات أثنار الحظر، عن طريق موقع moci.shop الذي أطلقته وزارة التجارة الكويتية.

طريقة حجز مواعيد الخروج للجمعيات بالكويت

ويمكن حجز مواعيد الخروج للجمعيات الكويت عن طريق اتباع عدد من الخطوات البسيطة، كالتالي:

  • الدخول إلى رابط حجز مواعيد الخروج للجمعيات “moci.shop“.
  • ملئ البيانات المطلوبة.
  • تعبئة استمارة الحجز المطلوبة.
  • إختيار سبب الحجز.
  • تحديد موعد الحجز المناسب للمتقدم.
  • التأكيد على الموعد المُختار.

ويلزم على كل من قام بحجز مواعيد خروجه، الاحتفاظ ببيانات الحجز لكي تظهرها للجهات الأمنية، وذلك حتى تتمكن من الدخول للجمعية.

خطوات حجز الخروج للجمعيات
خطوات حجز الخروج للجمعيات

والجدير بالذكر أن كل فرد ممن قاموا بحجز مواعيد الخروج للجمعيات في الموقع المذكور، مسموح لهم في الذهاب للجمعية الموجودة في المنطقة السكنية الخاصة بهم، وذلك خلال الموعد المحجوز منعًا لحدوث أي مخالفات.

  استمارة التقديم للجامعات العراقية 2020 وتعليمات ترتيب الاختيارات

تأتي هذه الجهود من وزارة التجارة الكويتية، كمحاولة في سد احتياجات المواطنين والمساعدة في تجنب الاختلاط والزحام، لمجابهة الأزمة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.