التخطي إلى المحتوى

مبادرة دعم الموظف السعودي، هي مبادرة تقوم على مساعدة ودعم الموظفين السعوديين، والمنشآت الخاصة متناهية الصغر، وذلك بأثر رجعي، رغبةً في رفع الحد الأدنى لأجر الفرد، حيث أنها مبادرة قام صندوق التنمية البشرية بإقتراحها، لمساندة القطاع الخاص في سد احتياجاتهم، وتغطية متطلبات يومهم، خاصةً في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد، والتي تضرر بسببها عدد كبير من موظفي القطاع الخاص.

وفي هذا السياق سوف نوضح لكم تفاصيل ورابط التسجيل في المرحلة الجديدة من مبادرة دعم الموظف السعودي للقطاع الخاص، وموعد بدء المرحلة الجديدة من المبادرة.

رابط التسجيل في المرحلة الجديدة من مبادرة دعم الموظف السعودي

وقد تم الإعلان المسبق، عن مبادرة دعم الموظف السعودي، وذلك عن طريق منصة هدف الإلكترونية، التابعة لصندوق موارد التنمية البشرية، وذلك لكي يقوم الموظفين أصحاب الرواتب المنخفضة، بحد أدنى 3200 ريال سعودي، بالتسجيل عبر منصة هدف، وكان ذلك في الأول من يوليو من العام الماضي، وحتى السابع والعشرون من شهر أبريل المنصرم.

وقام صندوق موارد التنمية البشرية بالإعلان عن مرحلة جديدة من مبادرة دعم الموظف السعودي، للموظفين العاملين في القطاع الخاص، بحد أدنى للأجور يصل قدره 4000 ريال سعودي، وحد أقصى 15 ألف ريال سعودي، ولكنه بدون أثر رجعي.

ويستطيع الموظف التسجيل عبر رابط التسجيل في المرحلة الجديدة من مبادرة دعم الموظف السعودي للقطاع الخاص، من خلال منصة طاقات، ولكن ذلك عند بدء التسجيل في موعد يبدأ في العاشر من شهر مايو الجاري.

المستفيدين من مبادرة دعم الموظف السعودي

ويستفيد من مبادرة دعم الموظف السعودي كلاً من، الموظف السعودي والذي يُقدم له دعم مالي، لمدة تصل إلى عامين كاملين، لسد احتياجاته، وتغطية متطلبات أسرته، حيث أن هذا هو هدف المبادرة الأساسي، وأيضًا المنشأة الخاصة، حيث يمكن للمنشآت الخاصة في كافة أنحاء المملكة، عدا الخُبر، والدمام، وجدة، والرياض، الاستفادة من مبادرة دعم الموظف السعودي، بشرط مطابقة المنشأة لشروط المبادرة، هادفةً في تحقيق مبدأ التكافئ الاجتماعي، ومساعدة الموظفين الأكثر احتياجًا في المملكة.

  موعد الاختبارات البديلة للثانوية العامة في المملكة للعام 1441

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.