تردد قناة سما دبي الجديد برنامج المندوس 2020 sama Dubai frequency

تردد قناة سما دبي Sama Dubai  2020 الجديد على قمر النايل سات، تعتبر قناة سما دبي إحدى أهم القنوات التابعة لمؤسسة دبي الإعلامية التي تأسست عام 2005، كما تعد قناة سما دبي من القنوات الرائدة على مستوى قنوات الوطن العربي، كما أنها تعرض مجموعة من البرامج المنوعة المسلسلات العربية، وتقدم قناة سما دبي الأخبار المحلية والعالمية وتسلط الضوء على كافة الأحداث والمستجدات العالمية، لذا تعد قناة سما دبي محط أنظار الجميع داخل الإمارات وخارجها، وترتفع معدلات البحث عن تردد قناة سما دبي الجديد 2020 في شهر رمضان المبارك نظراً للبرامج المميزة والحصرية التي تُعرض على شاشتها، وأهم هذه البرامج البرنامج المنوع “المندوس”.

تردد قناة سما دبي Sama Dubai 2020 الجديد

لاستقبال قناة سما دبي على أجهزة الاستقبال في الإمارات في خارجها، يتم ضبط الأجهزة على تردد قناة سما دبي الجديد على قمر النايل سات.

  • تردد قناة سما دبي الجديد 11785
  • الاستقطاب أفقي H
  • معدل التصحيح 3/4
  • معدل الترميز 27500

قناة سما دبي من أهم القنوات الهادفة والمنوعة، بحيث تعرض كل ما يناسب الأسرة بمختلف فئاتها وأعمارها اهتماماتها، وترتفع نسبة مشاهدة الجمهور العربي والإماراتي والخليجي بشكل خاص لقناة سما دبي في شهر رمضان، نظراً لأنها تعرض برامج ومسلسلات حصرية، وأحد أهم البرامج الترفيهية والاجتماعية المنوعة، برنامج المندوس الذي يستعرض كل ما يهم المواطن الإماراتي والعربي، ويتطرق إلى الجوانب الاجتماعية والعلمية والإخبارية والترفيهية، كما يقدم مسابقات مميزة وجوائز قيمة.

قد يهمك أيضا:

كما تعرض قناة سما دبي وتهتم بالمرأة الخليجية من خلال برامج الصحة والجمال، فضلاً عن أنها تهتم بعرض برامج الطبخ المميزة والبرامج العلمية، بالإضافة إلى المسلسلات العربية والخليجية والأخبار التي يتم تقديمها على مدار الساعة، وتهتم قناة سما دبي أيضاً بمواكبة كافة التطورات الصحية في ظل انتشار فيروس كورونا وتستعرض آخر المستجدات المحلية والعربية والعالمية بهذا الشأن، لذلك تعتبر قناة سما دبي إحدى أهم القنوات الرائدة بمصداقيتها.

تعليقات

  1. نفسي اشترك في برنامج المندوس حفظت غنيه المندوس من كثر ماتبابع البرنامج ياليت لي نصيب بامسابقه

  2. نفسي واتمنى يكون لي نصيب اشارك بامسابقه المندوس حد يقول لي الوو نفسي والله حفظت غنيه المندوس من كثر ماتابع البرنامج يارب يارب اشارك ويكون لي نصيب

  3. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابغي اشارك في برنامجكم المندوس أي وقت اتصل يا مشغول يا محد يرد شو انسوي الله يعطيكم صحة والعافية

  4. الله يوفقنا جميع في الفوز في مشاركتنا في المندوس معا أخونا عبدالله اسماعيل يا ولد هات المندوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *