حددت الإدارة التعليمية العامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، موعد إشعار درجات الفصل الدراسي الثاني 1441، وذلك كما أعلن القائمين على برنامج نور لنتائج الطلاب، حيث وضحت الإدارة أن نتائج الطلاب سوف تظهر بعد الإنتهاء من رصد درجات أعمال السنة لجميع الصفوف الدراسية للفصل الدراسي الثاني، ويأتي ذلك بعدما أُصدر قرار يتضمن إلغاء امتحانات نهاية العام الدراسي في المملكة لكافة الصفوف، بسبب جائحة كورونا التي تضرب البلاد، ورصد درجات الفصل الدراسي الأول لجميع الطلبة والطالبات، وإمكانية التحسين مع بداية السنة الدراسية الجديدة القادمة، وفي هذا المقال ننقل لكم موعد إشعار درجات الفصل الدراسي الثاني 1441، عبر نظام نور لنتائج الطلاب.

نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني 1441

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، أن درجات الطلاب للفصل الدراسي الأول، والموجودة في السجل المدني، سوف تكون هي نفسها نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني، وجاء ذلك خوفًا على صحة وسلامة الطلاب، بعدما تم إصدار قرار بإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، وسوف يتم صدور درجات الطلاب في موعد إشعار درجات الفصل الدراسي الثاني 1441 عبر نظام نور لنتائج الطلاب، برقم الهوية فقط.

وكما وضح متحدث باسم وزارة التربية والتعليم السعودية، أنه يمكن تحسين نتيجة الفصل الدراسي الأول للطلبة الراغبين، عن طريق إختبارات يقوم الطلبة بتأديتها في بداية العام الدراسي القادم.

موعد إشعار درجات الفصل الدراسي الثاني 1441

أعلنت الإدارة التعليمية العامة في المملكة العربية السعودية، عن  موعد إشعار درجات الفصل الدراسي الثاني 1441، وقد حددت مواعيد معينة لكل فصل، وقد جاءت المواعيد كالتالي:

تاريخ إشعار النتيجة 7\9\1441 هجريًا 14\9\1441 هجريًا 21\9\1441 هجريًا
الصف موعد إشعار درجات الصف الأول والثاني. موعد إشعار درجات الصفوف من الثالث وحتى السادس الإبتدائي. موعد تجهيز بيانات الطلبة الخريجين من الثانوية العامة.

كما حددت الإدارة التعليمية  موعدًا للطلبة الراغبين في التحسين من الصف الثالث الإبتدائي، وحتى الصف الثالث المتوسط، وأيضًا طلبة الثانوية العامة المتخلفين عن إختبار التقييم، وجاء الموعد في بداية العام الدراسي القادم 1442، وتحتسب نتيجة الإختبار في الثاني والعشرين من أول شهر في العام الهجري القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.