التخطي إلى المحتوى

دشن محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي، الثلاثاء 5 مايو 2019، شعار لجنة المسؤولية الاجتماعية بالمحافظة، موضحًا أن مهمة اللجنة تتمثل في توحيد كافة الجهود التطوعية، وقال المحافظ، أن فرق الأعمال التطوعية والمسؤولية الاجتماعية، بها طاقات بشرية مؤثرة وفاعلة، ولديها إمكانيات مادية هائلة في مختلف القطاعات التي توجد بها سواء كانت قطاعات حكومية، أو أهلية غير هادفة للربح.

وأشاد المحافظ بالدعم الذي تتلقاه محافظة الخرج، من دعم من أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، تنفيذًا لنشر فكر التطوع، باعتباره أحد أهداف ورؤية المملكة، وهو ما جعل لجنة المسؤولية الاجتماعية تؤدي دورها بفاعلية.

فكرة تأسيس اللجنة

وأوضح رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بمحافظة الخرج، الدكتور فهد بن محمد الممخور، مدير مستشفى الملك خالد، أن شعار اللجنة يتوافق مع رسالتها التي تتضمن تعميق قيم العطاء والتعاون والنماء، علاوةً على رمزية الشعار في إبرازه لمعالم محافظة الخرج العزيزة على قلوبنا.

تؤدي دورها بفاعلية

وأشاد الدكتور الممخور، بالدور الذي تقوم به اللجنة على مستوى محافظة الخرج، وذلك منذ بداية تأسيسها، لذلك تحظى برعاية كريمة من قبل المحافظ، لاسيما أن صاحب فكرة إنشاء اللجنة هو المجلس المحلي، كما أنه الذي فكر في تأسيس اللجنة بناء على اعتماده لتوصيات أعضاءه.

وبالفعل تكونت لجنة المسؤولية الاجتماعية بمحافظة الخرج، بعد أن تم ترشيح أعضاءها من قبل الجهات المعنية، وذلك وفق المعايير والأسس التي تنطلق منها المسئولية الاجتماعية، وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة أنجزت العديد من المبادرات والفعاليات، التي ساهمت في تنشيط الحراكً المجتمعي، خلال مواجهة جائحة العدوى الفيروسية المستجدة بالمحافظة.

  تفعيل منصة مُدد التأمينات الاجتماعية لإدارة الرواتب والعمليات المالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.