أعلنت هيئة السكك الحديدة عن فتحر تقديم وظائف سكك حديد مصر للمهندسين من عدة تخصصات، للتعين على الدرجة الثالث التخصصية بمجموعة الوظائف الهندسية، حيث يشمل الإعلان طلب شغل 150 وظيفة مهندس من تخصصات ميكانيكا وكهرباء، مدني وعمارة، اتصالات وإلكترونيات، وشمل الإعلان توشح شروط وظائف هيئة سكك حديد مصر 2019، وإجراءات التقديم والمستندات المطلوبة ومواعيد استقبال طلبات شغل الوظائف وأماكن التقديم في القاهرة والمحافظات.

شروط تقديم وظائف الهيئة القومية لسكك حديد مصر للمهندسين، تضم عشر نقاط هامة كام جاء في إعلان التوظيف، وفي مقدمة الشروط الحصول على التخصصات المناسب لكل وظيفة، أن يكون المتقدم مقيد بنقابة المهندسين، ألا يكون المتقدم مكلف في جهة أخرى، السن لا يقل عن 21 عام ولا يتجاوز 30عام، التمتع بالياقة الطبية والنفية وفي اللائحة المنظمة لذلك، اجتياز اختبارات القبول بالهيئة بنجاح تام، الحصول على تقدير عام بدرجة جدي على الأقل، أن يكون مقيم إقامة دائمة في المنطقة التي سيتقدم عليها، وعنوانه مدون في بطاقة الرقم القومي، أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو حصل على الإعفاء منها.

شددت هيئة السكك الحديد على ضرورة التأكد من صحة البيانات، حيث في حالة ثبوت عدم صحتها يلغى الطلب، وسيتحمل المتقدم 200 جنيه حوله بريدية باسم الهيئة قيمة إجراء الاختبار لا ترد في حالة عدم حضور صاحب الطلب، أو الرسوب في الاختبارات أو تقديم مستندات مخالفة لما سجل من بيانات.

إعلان وظائف سكك حديد مصر للمهندسين 2019

يبدأ التقديم من يوم 12 أكتوبر 2019 ويستمر تقديم المستندات في أماكن التقديم المرفق بيانها أدناة لمدة عشر أيام فقط، حيث ينتهي التقديم يوم 22 أكتوبر، وللتعرف على أماكن تقديم المستندات والمستندات المطلوبة.

الوثائق المطلوب تقديمها من راغبي الالتحاق وتجهيزها في ملف لتسليمه مع التعليمات كما هو مبين أدناة.

وظائف سكك حديد مصر للمهندسين 2019
أماكن تقديم وظائف سكك حديد مصر للمهندسين
المستندات المطلوبة

ونوهت هيئة السكك الحديدة، أنه ينبغي على المتقدمين على إعلان وظائف المهندسين لسكك حديد مصر مراجعة مقار التقديم خلال 15 يوم لمعرفة مواعيد وأماكن  الاختبارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.