التخطي إلى المحتوى

إحصائيات البنك المركزي في العراق حول أخبار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي والتي تحدث بشكل يومي، لتوضيح حركة الصرف وتغييرات الأسعار بشكل رسمي، ويعمل بها في البنوك والمصارف العراقية المحلية والأجنبية، ويوفر البنك أيضاَ تنويهات حول أسعار السبائك والمسبوكات على فترات، ومتابعة لحركة باقي العملات العربية والأجنبية التي يتم تداولها في السوق العراقي المصرفي.

وفر البنك المركزي العراقي خدمة متميزة على صفحة موقعه الرسمي، وهي حاسبة التحويل بين العملات، حتى يكون من السهل على متابعة أخبار صرف الدولار مقابل العملة المحلية للدولة، أو أسعار صرف باقي العملات استخدامها في عمليات الحساب والتحويل، وفق البيان الرسمي المحدث بشكل مستمر حول تحرك أسعار تلك العملات مقابل الدبنار، هذا بخلاف الخدمات المماثلة التي قد تقدمها بعض المصارف أو البنوك، مصر مصف الرشيد أو مصرف الرافدين.

صرف الدولار مقابل الدينار العراقي

التعرف على أخبار صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار العراقي سنرصدها من الموقع الرسمي لموقع البنك المركزي، حيث يتوفر التقرير الشامل الذي يعرض أسعار الصرف الرسمية ليس للدولار فقط لكن للعديد من العملات العربية والأجنبية ومنها اليورو الأوربي، والجنيه الاسترليني، والريال السعودي والدرهم الإماراتي، والدينار الكويتي، والبوان الصيني.

سجل سعر الدولار أمام الدينار وفق أحدث تشعير نشره المركزي العراقي 1190 دينار، فيما كان سعر اليورو 1290.317 دينار، والين الياباني 11.165 دينار.

سعر صرف الدولار
سعر صرف الدولار أمام الدينار

كما يمكن الدخول على موقع البنك المركزي العراقي “https://cbi.iq ” ومتابعة التطورات والتغييرات التي تحدث لأسعار الصرف بشكل يومي، وغيرها من الأخبار التي تهم السوق المصرفي العراقي وكل منتسبيه.

جدير بالذكر أن مجلس النواب العراقي وافق على غالبية تشكيل الحكومة العراقية، ويتبقى عدد قليل من الكبائن الوزارية التي لم يحسم أمرها بعد، وستحسم خلال الأيام القليلة المقبلة، للتولي الحكومة الجديدة مهام الإصلاح المنشودة، وقيادة مؤسسات الدولة في ظل التحديثات الراهنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *