أعلن مركز قياس عبر الصفحة الرسمية الخاصة به، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن موعد تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية للطالب الممتَحَن عبر موقع قياس، حيث نوهت على أن تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية للطالب هما المتطلبان الأساسيان لإتمام التقدم في الاختبار التحصيلي عن بعد، إن كان التجريبي أو الإلزامي، وقد حدد مركز قياس مواعيد معينة للطلاب والطالبات لإتمام الإجراءات المذكورة عبر الموقع الرسمي الخاص به، وقد بدء يوم أمس الموافق الثامن من مايو 2020 تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية للطالب المختبر.

وبعد حدوث بعض المشاكل مع الطلاب أثناء القيام برفع الصور الحديثة للتحقق من الهوية، أعلن مركز قياس بقيامه بتمديد فترة تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية للطالب، وفي هذا السياق ننقل لكم موعد تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية عبر موقع قياس.

موعد تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية

قام مركز قياس بتحديد موعد تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية للطالب، وجاءت المواعيد كالتالي:

  • موعد تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية للطلبة من الثامن من مايو، وحتى التاسع منه.
  • موعد تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية للطالبات من العاشر من مايو، وحتى الحادي عشر منه.
تحديث البريد الالكتروني والتحقق من الهوية
موعد تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية

وبعد حدوث المشكلة المذكورة، قامت هيئة تقويم التعليم والتدريب بمد فترة تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية حتى الخامس عشر من شهر مايو الجاري،وذلك وفقًا لما أعلنته عبر تغريدة عبر صفحتها الرسمية على تويتر.

تغريدة هيئة تقويم التعليم: الأعزاء الطلاب والطالبات: نظرًا لما واجهه البعض خلال رفع الصور الحديثة والتحقق من الهوية على الموقع الإلكتروني، نطمئنكم بتمديد فترة تحديث البيانات للتقدم للاختبار التحصيلي إلى 15-5-2020م – 22-9-1441هـ.
ونفيدكم بتحديث البريد الإلكتروني لـ 125 ألف طالب وطالبة.
نرجو لكم التوفيق

ويأتي ذلك بعد إعلان هئية تقويم التدريب عن موعد عقد الاختبار التحصيلي عن بعد التجريبي، ليكون من المقرر عقده في السادس من شوّال 1441، أما الاختبار التحصيلي الإلزامي، من المقرر عقده في السادس عشر من نفس الشهر.
وقد حدد مركز قياس رقم لتلقي الشكاوى والاستفسارات حول الاختبار التحصيلي عن بعد، وهو “920033555”، فضلاً عن إمكانية التواصل عن طريق البريد الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.