paddy power app 4rabet app رقم حساب المواطن المجاني استعلام سبب نقص الدعم | خبرنا التخطي إلى المحتوى

استعلام سبب نقص الدعم عبر رقم حساب المواطن المجاني لخدمة العملاء،  وكذلك موعد إيداع الدعم وفتح التسجيل في البرنامج، بالتزامن مه نزول  الدفعة 44 يوليو 2021، وقبل ساعات من الصرف، والذي من المقرر نزوله من منتصف ليل الأحد 11 يوليو وحتى انتهاء اليوم، حيث يستطيع المستفيدين المكتمل طلباتهم، واجتازوا نتائج فحص الأهلية، على حسب معايير الاستحقاق، الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية، من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية للبرنامج، وتقديم طلبات الاستفسار عن المشاكل أو المعوقات على الخدمة التي خصها البرنامج بتلقي الاستفسارات التي تواجه المستفيدين.

سجل دخولك عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن لاستفادة بالخدمات المتوفرة، ومنها حاسبة الاستحقاق التقديرية لتقدير قيمة البدل التي يستحقها رب الأسرة، أو الفرد المستقل المثبت بياناته ومكتمل طلبة، حساب قيمة دعمه التقديري وفق معايير عمل البرنامج والحاسبة، ومقارنة ذلك بما سيتم إيداعه في الحساب البنكي، ثم استخدام رقم حساب المواطن المجاني واستعلام سبب نقص الدعم أو الخصم من مبلغ الدفعة.

رقم حساب المواطن المجاني

أعلن حساب خدمة المستفيدين عن رقم هاتف حساب المواطن الذي يمكن من خلاله التواصل مع دعم العملاء، وهو 19912 وهو الرقم المعلن عنه منذ انطلاق البرنامج للعمل، والاتصال يكون من الساعة 10 وحتى الساعة 5 من بعد العصر.

استعلام سبب نقص الدعم

نشر موقع حساب المواطن رابط تلقي المشاكل والمعوقات التي تواجه المستفيدين، ومنها الاستعلام عن سبب نقص الدعم للبعض، بعد تسجيل الدخول على الموقع الرسمي، أو الدخول على رابط مشاكل دعم حساب المواطن، كما يمكن الدخول على الحساب البنكي والتأكد من قيمة مبلغ الدعم.

اعتراض حساب المواطن

أعلن البرنامج اليوم 16 يونيو 2020 عن فتح خاصة تقديم الاعتراض على الدفعة 31، للمستفيدين من كان لديهم اختلاف بين ما تحصلوا عليه من دعم، والنتائج التقديرية لقيمة الدعم من الخدمات التي يوفرها البرنامج وفي مقدمتها حسابة الاستحقاق، وتتم خدمة تقديم شكوى اعترض من خلال رابط البوابة الإلكترونية https://www.ca.gov.sa ويجود شرح على الموقع حول خطوات استخدام الخدمة.

تم الإعلان عن تأخير صرف مستحقات الدفعة 44 لمدة 24 ساعة بعد أن تزامن اليوم العاشر من الشهر الميلادي مع يوه راحة أسبوعي، وعليها سيكن الصرف من منتصف ليل الغد بمشيئة الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *