إيداع الدفعة الـ30 للمستفيدين ورقم برنامج حساب المواطن 1441 لتقديم الشكاوى والمقترحات

أعلن برنامج حساب المواطن عن إيداع الدفعة الـ30 اليوم الأحد 10 مايو 2020 م الموافق 17 من شهر رمضان 1441 هـ، بعد حالة من الترقب من قبل المواطنين المستفيدين من البرنامج والدعم المقدم ومن المعروف أنه يتم إيداع المبلغ في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ما لم يوافق إجازة رسمية، واعلن البرنامج عن صدور الأهلية لهذه الدورة ويمكنكم التحقق منها من خلال الدخول علي موقع برنامج حساب المواطن الرسمي، كما يمكن تقديم طلبات الاعتراض علي المبالغ للدفعة الـ29.

حساب المواطن

وأعلن برنامج حساب المواطن عن بدء تطبيق تعديلات علي ضوابط الدعم للفرد المستقل، وإيقاف عملية التسجيل في برنامج حساب المواطن للمستفيدين الجدد بجانب تحددي الحد الأقصى للاستحقاق، مع التأكيد أنه في حالة وجود دخل أخر إضافي للمستفيد لابد من الإفصاح عن ذلك واختيار مصدر الدخل “غير ذلك” ، ويتم احتسابه من ضمن مجموع الدخل في البرنامج وفي حالة تطابق معايير الاستحقاق والشروط الأهلية الذي يشمل الدعم ومعرفة قيمته، مع إمكانه استخدام حاسبة الدعم التقديرية.

رقم تليفون حساب المواطن

ويعمل برنامج حساب المواطن علي مراجعة كافة البيانات الخاصة بالمستفيدين دوريا، وفي حالة انتهاء مدة العقد يمكن للمستفيد الدخول إلي موقع حساب المواطن الإلكتروني والقيام بإرفاق عقد الإيجار الموحد ويشترط أن يكون ساري الصلاحية، ويجب استخراجه من مكاتب العقار المرخصة والمعتمدة من وزارة الإسكان، لتجنب تأثير ذلك علي الاستحقاق والأهلية، ونقدم لكم في الجدول التالي أرقام التواصل لتقديم الشكاوى والاستفسارات الخاصة بدعم برنامج حساب المواطن.

م الخدمةوسيلة الاتصالمواعيد العمل الرسمية للتواصل
1رقم تليفون حساب المواطن المجاني.19912من يوم الأحد إلى وحتي يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى 10 وحتي العاشرة مساءً.
2خدمة عملاء  برنامج حساب المواطن الإلكترونية.citizen_careالتواصل يوميا ماعدا يومي الجمعة والسبت من الساعة واحدة مساء وحتي الحادية عشر مساء.
3الموقع الإلكتروني لـ حساب المواطن الإلكترونية.ca.gov.saيتم استقبال كافة الاستفسارات علي مدار اليوم.
4خدمة صوتك مسموع.urv.ca.gov.saمتاح التواصل علي مدار الـ24 ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *