نرفق شرح تفاصيل الخدمات الإلكترونية في ساب نت لكل من يبحث عن خطوات التسجيل للأفراد في بنك ساب، والذي يعد أشهر بنك مساهم سعودي بريطاني ويقوم بتقديم خدمة ساب، حيث يتمكن المُسجلين في هذه الخدمة التحكم في إدارة أموالهم بكل سهولة، وقد أنشئ في 12- صفر عام 1398 وقد تولى إدارته المصرف البريطاني بالشرق الأوسط بالمملكة، كما يمثل مجموعة HSBC بالسعودية وهي تمتلك 99 فرعاً منهم 18 فرع خاص بالسيدات، أما عن عدد الموظفين 3314 موظفاً وهذا يعتبر من ضمن حزمة خدمات بنكية إلكترونية تقدمها المملكة لمواطنيها سواء المقيمين أو الوافدين.

التسجيل في ساب نت

ستظهر أيقونة ساب نت للأفراد أعلى يسار الشاشة بمجرد الدخول على موقع بنك ساب، اضغط عليها لتتمكن من التسجيل في الخدمات الإلكترونية، ثم عليك اختيار الطريقة الذي تريدها للتسجيل، حيث يتاح تسجيل الأفراد بأكثر من طريقة: إما برقم الحساب أو رقم البطاقة الائتمانية أو من خلال رقم ساب، وبعدها عليك اختيار رقم الحساب وقم بإدخال أول 12 رقم.

أدخل رقم الإصدار الخاص ببطاقة الصراف الآلي وأدخل الرقم السري في المكان الخاص به، واضغط بعد ذلك على زر الاستمرار الذي يوجد أسفل يسار الشاشة، لتظهر صفحة حيث يمكنك عن طريقها تغيير رقم الحساب وباشر بتحديد اسم مستخدم جديد للحساب واضغط على زر الاستمرار.

قم بإدخال البيانات الخاصة بالرقم السري كي تتمكن من التسجيل حيث عليك اختيار رقم السري المناسب وأدخل الجواب السري أيضا وقم بالتأكيد الجواب مرة أخرى وأدخل رقم المرور الخاص بحسابك على ساب نت وقم بكتابتها مرة أخرة والتأكيد عليها واضغط على استمرار.

سوف تظهر صفحة جديدة لإعداد المستوى الثاني من الأمان اضغط على زر نفذها الآن، لتظهر لك قائمة بادر باختيار السؤال الأول والثاني والإجابة عليهم واضغط على استمرار لحفظ البيانات، ليقوم الموقع بخطوة إرسال رسالة تفيد بنجاح إعداد الأسئلة الأمنية بنجاح واضغط بعدها على استمرار،صفحة الخدمات الإلكترونية في ساب نت والتسجيل للأفراد تستلزم إدخال البيانات الخاصة بالعملاء، وهي:

  • البريد الإلكتروني.
  • رقم الهاتف الجوال.

أخيراً يقوم العميل باختيار إرسال رسالة تسويقية على البريد الإلكتروني ومنها إلى استمرار، فيتم فوراً إرسال رمز التحقق على هاتفك المسجل في ساب، لتقوم بكتابة الرمز المرسل في المكان المخصص له والضغط على أيقونة استمرار مع مراعاة قراءة الشروط والأحكام جيداً والتي تقر سياسة استخدام الخدمات الإلكترونية في ساب نت للعملاء، واضغط على موافق.

تحديث 12-10-2019 تتعدد الخدمات الإلكترونية في ساب نت للأفراد حيث تمكن العميل من التسجيل في كل من موقع سمه ونظام أبشر الأعمال، كما تتيح تغيير المعلومات الشخصية وكذلك اسم الحساب واختيار نوعه وغيرها من خدمات أخرى متعددة.

تحديث بيانات بنك ساب

أوضخ بنك ساب أهمية تحديث بيانات العملاء عبر بوابة الخدمات الإلكترونية، أو الموبيل البنكي، وفق الآلية المتعبة للتأكيد على صحة ما هو مدون، والتحقق منها، وذلك من خلال استمارة إلكترونية تم تفعيلها لهذا الشأن، كما يمكن التعرف على أحدث الخدمات البنكية المتاحة في ظل الظروف الراهنة لتلبية حاجة العملاء.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكو مشكله صايره بالموقع ساب نت لان ما يرسلي رقم الجوال لين دخلت؟ استفساري الثاني هم مني قادر اطلع نقاطي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *